fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول تعليق من الأهلي على رحيل الداهية الإفريقية خلال فترة الانتقالات.. كواليس لأول مرة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود العديد من العروض الخليجية والأوروبية، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، والفوز بالعديد من البطولات مع القارة الحمراء، بجانب الظهور بشكل جيد مع منتخب بلاده، حيث أصبح محطو اطماع العديد من الأندية الخليجية والأوروبية، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وأكدت التقارير الصحفية، أن أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معروض من قبل أحد شركات التوسيق على العديد من الأندية الخليجية والأوروبية، من أجل التعاقد مع اللاعب، حيث أبدى مسؤولو نادي العين الإماراتي، اهتمامهم الكبير، بشأن التعاقد مع الداهية الإفريقية، في ظل احتياج الفريق الإماراتي إلى تدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس وحقيقة العروض التي قدمت إلى ديانج، من أجل الحصول على خدمات الاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب رأي كولر، حول رحيل أليو ديانج من عدمه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين في نفس المركز، بجانب المقابل المادي الضخم المعروض على القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أليو ديانج، لن يرحل عن القلعة الحمراء، وليس هناك أي لاعب سيغادر الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وكولر متمسك ببقاء اللاعب، وسنسعى لتعويض ديانج بمبلغ مالي وراتب كبير من أجل بقاءه مع الفريق الأحمر.

وتابع: “لايوجد أي لاعب لديه عروض في الوقت الحالي، ولا نعرف لماذا يتم نشر تلك هذه الأخبار في الوقت الحالي، جميع اللاعبين في حالة تركيز عالية، ولن يرحل أي لاعب من الأهلي في منتصف الموسم”.

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش دون راحة بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة ٢-١ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …