fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بالأسماء.. سر ورقة الصفقات داخل الأهلي.. وكولر يحدد أول التعاقدات

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز، حيث ظهر الفريق الأحمر بشكل غير جيد في الشوط الأول، ونجح السويسري مارسيل كولر في إعادة ترتيب الأوارق من جديد قبل بداية الشوط الثاني، لينجح الفريق الأحمر، في استعادة الأوضاع وتحقيق النجاح والفوز بالثلاث نقاط.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة واجتماع طارئ مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، للحديث عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر والفترة المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يأمل في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بجانب الراحلين عن القلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على ورقة من لجنة التخطيط، بها العديد من الأسماء، من أجل الوقوف على الصفقة التي سيبرمها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ووضع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد رضا بوبو، على رأس الصفقات المطلوبة وأول الصفقات التي سيحتاجها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يسعى لضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق راحة غدا الأحد للاعبين على أن يستأنف الفريق ‏تدريباته يوم الاثنين المقبل ‏لمواصلة تحضيراته للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة التي تقام يوم ‏الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

انتظم علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، حيث عاد معلول مؤخرا إلى القاهرة عقب انتهاء مشوار المنتخب التونسي في كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وخضع معلول لبعض الفحوصات الطبية والبدنية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك للاطمئنان على حالته بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …