fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

أول رد رسمي من الأهلي على عرض بيرنلي الإنجليزي للتعاقد مع بيرسي تاو.. مفاجأة

كشفت تقارير صحفية أفريقية في الساعات القليلة الماضية عن اهتمام أحد الأندية الإنجليزية بالحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد بيرسي تاو واحداً من اللاعبين المتألقين هذا الموسم مع النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حيث ساهم مع الفريق الأحمر بالحصول على دوري أبطال أفريقيا فضلاً عن كأس سوبر مرتين وكأس مصر.

ويمتد تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو حتى نهاية الموسم القادم حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام له بدايةً من شهر يناير القادم دون العودة إلى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لدخول في الفترة الحرة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ” thesouthafrican” الجنوب إفريقي، فإن بيرنلي أبدى اهتمامًا بتعاقده مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة.

عرض إنجليزي يهدد بقاء بيرسي تاو مع الاهلي - كورة 365

وأشارت التقارير إلى أن فينسنت كومباني نجم مانشستر سيتي السابق ومدرب بيرنلي الحالي قد أشاد بإمكانيات بيرسي تاو مع النادي الأهلي حيث طالب بقوة بضمه في الفترة المقبلة خاصةً أنه يعرف قدراته جيدا بعدما تولى تدريبا سابقا في أندرلخت.

وانتقل تاو إلى صفوف برايتون خلال صيف 2018 قادماً من صفوف نادي صن دوانز الجنوب إفريقي قبل أن يخرج معاراً إلى صفوف كلوب بروج وأندرلخت ورويال سان جيلواز بالدوري البلجيكي قبل أن يعود إلى برايتون.

وانتقل تاو إلى صفوف الأهلي في الصيف 2021 قادماً من برايتون وبعد موسمين أصبح صاحب الـ 29 عاما أحد الركائز الأساسية مع الفريق الأحمر رغم بدايته الغير جيدة مع بطل أفريقيا تحت قيادة مواطنه بيتسو موسيماني.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه لا يوجد نية في التفريط بخدمات بيرسي تاو هذا الموسم حيث يتمسك به بشدة السويسري مارسيل كولر خاصةً أنه أحد الركائز الأساسية للقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

قد ينتقل إلى أوروبا".. بيرسي تاو يكشف كواليس حديثه مع كولر في الأهلي

وأضاف المصدر أنه يوجد رغبة داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي لتجديد عقد اللاعب الجنوب إفريقي خاصةً بعد أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق القاهري خلال الفترة الماضية تحت قيادة كولر.

وشدد المصدر أن هناك اجتماعًا سيتم انعقاده مع وكيلة اللاعب الجنوب إفريقي من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد لاستمرار بيرسي تاو لفترة أطول داخل جدران الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يوجه صدمة جديدة لمارسيل كولر برعاية فينست كومباني

عاجل.. الأهلي يوقع مع بديل أحمد حجازي لمدة 5 سنوات

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

شاهد أيضاً

بعد الإصابة.. نكشف فرص مروان عطية وأحمد نبيل كوكا من اللحاق بموقعة الذهاب ضد الترجي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …