fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

الأهلي يحصن الدبابة الإفريقية من العروض الأوروبية بعد فرمان مارسيل كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة العديد من الأندية الأوروبية، في إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ظهوره الجيد مع الفريق الأحمر والمباريات القوية التي خاضها سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك عرض من أحد أندية الدوري الإنجليزي، من أجل إبرام التعاقد مع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رفض الأهلي العرض المقدم من قبل المسؤولين داخل فريق بيرنلي، من أجل الحصول على خدمات الجنوب إفريقي، لاحتياج السويسري مارسيل كولر له.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس وحقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر يتمسك ببقاء اللاعب، للاحتياج له خلال الفترة المقبلة، ورغبته في الاستمرار مع الفريق الأحمر، من أجل تحقيق العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لجنة التخطيط، بدأت في مناقشة تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من أجل الاستمرار مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، ورفع قيمة التعاقد، والحصول على مبلغ مالي كبير، من أجل تأجيل رحيله خلال الفترة الحالية، والاستمرار داخل الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يوجه صدمة جديدة لمارسيل كولر برعاية فينست كومباني

عاجل.. الأهلي يوقع مع بديل أحمد حجازي لمدة 5 سنوات

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر يستعين بـ”ضحية الأهلي 2005″ قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ما السر؟

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمرا خاص من …