fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

أول رد فعل.. كهربا يقلب الطاولة على الزمالك بعد عقوبة الإيقاف

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف محمود كهربا جناح النادي الأهلي لمدة 6 أشهر أو لحين دفع غرامة الـ2 مليون دولار بعد انتقال اللاعب إلى صفوف فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالي وعودته من جديد إلى الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي.

وكان محمود كهربا قد قرر كسر عقده مع الزمالك الذي كان ممتدا حتى صيف 2022، ورحل إلى الدوري البرتغالي، ثم فسخ عقده في يناير 2020 ورحل للأهلي، وقررت المحكمة الرياضية الدولية تأييد غرامة كهربا لصالح الزمالك بمبلغ مليوني دولار، مع تحميل اللاعب الفوائد المستحقة من هذا المبلغ منذ صدور القرار في يونيو 2019.

-كهربا يهدد الزمالك في الموسم المقبل

استقر محمود كهربا جناح النادي الأهلي بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على خطوة عدم دفع قيمة الغرامة لحين الانتهاء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل ارباك حسابات الزمالك في ملف الصفقات.

في الوقت الذي يسابق خلاله مجلس إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل الحصول على قيمة الغرامة التي تصل إلى قرب الـ40 مليون جنيه، وذلك من أجل تمويل الصفقات التي اتفق معها أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة على خطوة التواجد في الزمالك.

شاهد ايضا..

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

سيناريو “فايلر ورمضان صبحي” يتكرر في الأهلي مع سواريش.. موهوب جديد قادم بقوة

ويتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي، وذلك من أجل دعم محمود كهربا في أزمة العقوبة المالية.

ويبحث مجلس إدارة الأهلي عن دعم اللاعب من خلال بعض رجال الأعمال المقربين من المجلس الأهلاوي أو من خلال حملة إعلانية، أو حال خروج اللاعب على سبيل الإعارة يكون هناك قرار بحصول اللاعب على جميع الأمور المالية.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …