fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

سيناريو “فايلر ورمضان صبحي” يتكرر في الأهلي مع سواريش.. موهوب جديد قادم بقوة

لا شك أن أفضل فترات رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق في الدوري المصري، كانت خلال تواجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، ويبدو أن السيناريو يتكرر من جديد في الوقت الحالي داخل أسوار الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وظهر رمضان صبحي بشكل مميز في تجربة السويسري رينيه فايلر، بعد أن تمكن المدرب السابق من اكتشاف كم كبير من المهارات والامكانيات في لاعب الأهلي السابق من خلال الاختراق من العمق وعدم الاكتفاء فقط بالاختراق من الأطراف، بالإضافة إلى تحويل المهارة الفردية لخدمة اللعب الجماعي.

السيناريو يتكرر من جديد داخل صفوف النادي الأهلي، ولكن  مع ريكاردو سواريش، حيث ينال زياد طارق نجم القلعة الحمراء الموهوب إشادة المدير الفني البرتغالي.

شاهد ايضا..

خبر أهلاوي عاجل| الخطيب ينتفض بـ3 إجراءات هامة لمواجهة أزمة إيقاف نجم الفريق

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

ويخطط ريكاردو سواريش لمنح زياد طارق فرصة دخول التشكيل الأساسي بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، في ظل الامكانيات الجيدة التي يعبر عنها في تدريبات الفريق الأحمر.

في الوقت الذي كان قريب خلاله زياد طارق من صناعة الفارق في مواجهة الجونة، بعد أن صنع أكثر من محاولة للتسجيل إلى محمد شريف وحسام حسن.

وهناك اهتمام كبير من جانب ريكاردو سواريش بالنجم الموهوب في صفوف القلعة الحمراء، حيث يسعى لتطوير امكانيات لاعب الأهلي.

وكان زياد طارق قد ظهر بشكل مميز مع الفريق الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني في بطولة كأس الرابطة، ولكن لم يمنحه الجنوب أفريقي الفرصة كاملة في مباريات الفريق خلال مسابقة الدوري الممتاز.

ويراهن ريكاردو سواريش على امكانيات زياد طارق من حيث السرعة والمهارة والقدرة على التعاون وصناعة الأهداف وذلك من أجل تعويض بعض الغيابات في الفترة المقبلة.

وجاءت إصابة حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، لتساعد بقوة زياد طارق في الحصول على الفرصة خلال الفترة المقبلة وهو ما يخطط ريكاردو سواريش له.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
 

فهل ينجح البرتغالي ريكاردو سواريش في وضع زياد طارق على نفس نهج ما فعل السويسري رينيه فايلر مع رمضان صبحي الذي تألق كثيرا بالقميص الأحمر، وتوهج ايضا في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما وحصل على لقب أفضل لاعب؟.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …