fbpx
الخميس , 16 مايو 2024
محمود الخطيب
محمود الخطيب

أول رد فعل من الخطيب بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وأشاد محمود الخطيب، بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز، بالرغم من الإجهاد البدني والذهني الذي نال من عناصر الفريق بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية وايضا العالمية.

وشدد الخطيب:” لاعبي الأهلي تحملوا المسئولية كعادتهم وأسعدوا جماهيرهم، سواء التي ساندت الفريق في مونديال الأندية بالسعودية أو في كأس السوبر بالإمارات، أو الملايين الذين يدعمون ناديهم في كل مكان.

وتابع:” الفوز في مباراة اليوم يضاعف من مسئوليات منظومة الفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة لن تكون سهلة، وهو الأمر الذي يستوجب معها الاستعداد الجيد على كافة المستويات، خاصة أن جماهير النادي دائمًا ما تطالب بالمنافسة على كل لقب، وهذه هي قيمة الأهلي وتاريخه في كل زمان ومكان.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر لهذا العام، في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للابطال والتي استضافته دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …