fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر لهذا العام، في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للابطال والتي استضافته دولة الإمارات.

وبهذه النتيجة نجحت كتيبة المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بالظفر ببطولة كأس السوبر المصري للابطال للمرة 14 في تاريخ النادي.

وبعد هذا الفوز، عادل كولر رقم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والذي حقق 6 بطولات مع المارد الأحمر، إذ توج ببطولتين دوري أبطال أفريقيا، و2 كأس السوبر الأفريقي، والدوري المصري وكأس مصر مرة وحيدة، و2 برونزية كأس العالم للأندية.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم “دوري نايل”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس الرياضية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم، وذلك برصيد 14 نقطة حيث خاض 6 مبارايات فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …