fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

أول رد فعل من الزمالك وكارتيرون على تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد

أصبح النادي الأهلي في طريقه للإعلان خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار لصفوف فريق إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتعاقد الأهلي مع كريم فؤاد لمدة 5 سنوات خلال الساعات المقبلة، وسيحصل اللاعب من النادي الأهلي على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

ورغم عدم دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع كريم فؤاد للحصول على خدماته، بعد أن حسم لاعب فريق النجوم قراراه مبكراً باختيار الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، ولكن هناك حالة من الغضب الشديد لدى الفرنسي باتريس كارتيرون من مستوى الجبهة اليمنى في صفوف الفريق.

-الفرنسي غاضب من مستوى الثنائي

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، طلب بشكل رسمي من الإدارة البيضاء سرعة التحرك لتدعيم الجبهة اليمنى بصفقة قوية خلال الموسم الجديد.

وأبدى المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك رغبته في فسخ التعاقد مع المحترف التونسي حمزة المثلوثي الذي ظهر بشكل متواضع مع الفريق منذ ارتداء القميص الأبيض من صفوف الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر في بداية الموسم.

وهناك بالفعل بند يسعى نادي الزمالك لاستغلاله في الأيام المقبلة، وذلك من أجل الاستغناء عن حمزة المثلوثي في ظل ابتعاد اللاعب عن تقديم المردود الفني الجيد في المباريات.

في الوقت الذي استفسر خلاله كارتيرون عن سبب الإصابات الكثيرة للاعب حازم إمام في الفترة الماضية، بعد أن تحول إلى لغز كبير داخل القلعة البيضاء في ظل الكم الكبير من الإصابات العضلية الذي يتعرض له بشكل مستمر.

-الزمالك يتحرك لتدعيم الجبهة اليمنى بالثنائي

وطلب المدير الفني الفرنسي من إدارة نادي الزمالك، التفكير بشدة في التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الموسم المقبل، وبالفعل بدأ الزمالك المفاوضات مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، ولا يمانع بكار خطوة ارتداء القميص الأبيض.

كما فتحت الإدارة البيضاء باب المفاوضات مع أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز لمحاولة الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ومركز خط الوسط المدافع، ولكن طلب أحمد توفيق الحصول على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …