fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

راسب مع الأندية الجماهيرية.. موسيماني يرفض المغامرة بالصفقة المحلية ويحدد البديل

لا يخفى على أحد داخل النادي الأهلي رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع جناح مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشهدت الفترة الماضية قيام أكثر من وكيل أعمال بعرض أكثر من صفقة على الجهاز الفني للنادي الأهلي لبحث امكانية انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وهنا الكلام عن أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، حيث تم عرض الصفقة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكنه رفض بشدة ضم اللاعب وطلب استبعاده من قائمة المرشحين لارتداء القميص الأحمر.

ويرى المدير الفني للقلعة الحمراء أن أحمد سمير سيكون من الصعب التأقلم على الأجواء في القلعة الحمراء، وذلك بدليل فشله في وقت سابق في تجربته مع نادي الزمالك حيث لم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده.

في الوقت الذي نجح خلاله أحمد سمير مع الأندية الغير جماهيرية مثل طلائع الجيش، وهو ما يؤكد وجهة نظر جهاز الكرة حيث يجيد اللاعب التألق مع الفرق التي لا يوجد بها ضغط حيث لعب في الموسم الحالي مع طلائع الجيش في 24 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع  4 أهداف.

في حين خلال تجربته مع الزمالك خاض  اللاعب 22 لقاء واكتفى فقط بتسجيل هدف وصناعة هدفين.

كما فشل أحمد سمير ولم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده بشكل كبير مع جميع الأندية الجماهيرية التي لعب معاها سواء المصري البورسعيدي أو الإسماعيلي أو الاتحاد السكندري ولم يظهر بالشكل المطلوب، وهو ما دفع البعض داخل جهاز الكرة لابعاد اللاعب من قائمة المرشحين لارتداء القميص الأحمر.

-تحرك أهلاوي قوي

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي التحرك للبحث عن جناح أجنبي يمنح الفريق إضافة فنية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتمكن من مساعدة المدير الفني على تطبيق أفكاره الفنية في المستطيل الأخضر، بعد أن اشتكى في الفترة الماضية من تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين مثل محمود كهربا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

ليستقر القرار داخل النادي الأهلي على صرف النظر عن فكرة ضم أحمد سمير لعدم ضمان نجاحه بالقميص الأحمر ولتعثره الدائم مع الأندية الجماهيرية والتفكير بشدة في التعاقد مع جناح أجنبي مميز.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …