fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

50 مليون جنيه في الموسم| عقد خيالي ينتظر محمد الشناوي وفريقه الجديد.. وقرار تاريخي

يعتبر محمد الشناوي من أهم العناصر في تشكيل النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية حيث يؤدي بشكل رائع ليصبح من أهم النجوم في الكرة المصرية.

 

ولا يتوقف دور محمد الشناوي على اللعب فقط والتواجد في المستطيل الأخضر ولكنه يعتبر قائد مميز في النادي الأهلي ومنتخب مصر داخل وخارج الملعب.

ودفعت العوامل الماضية، إلى دخول حارس القلعة الحمراء اهتمامات بعض الأندية الخليجية، وذلك لصعوبة خوضه تجربة اللعب في أوروبا رغم مستواه المميز وذلك بسبب عامل السن بعد أن تخطى الـ32 عاما.

ويخطط فريق النصر السعودي لطلب التعاقد مع محمد الشناوي من صفوف النادي الأهلي، خاصة أن الفريق السعودي لم يظهر بالشكل المنتظر في الموسم الماضي وكان هناك أخطاء كثيرة في مركز حراسة المرمى وخط الدفاع وهو ما دفع إدارة الفريق السعودي ايضا لطلب التعاقد مع محمود حمدي الونش مدافع الزمالك وعرض 100 مليون جنيه على الزمالك، بالإضافة إلى عرض 2 مليون دولار على اللاعب كعقد سنوي.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل إدارة فريق النصر السعودي مع بعض المقربين من حارس القلعة الحمراء، لمحاولة تقديم عرض قوي وجس نبضه من خلال الحصول على عقد يصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وتترقب إدارة النصر السعودي رد حارس الأهلي، وذلك من أجل تقديم عرضا رسميا إلى الإدارة الحمراء وذلك للتعرف على المطالب المالية لبيع الحارس.

وتشير جميع المعطيات داخل القلعة الحمراء إلى صعوبة بيع محمد الشناوي في الفترة المقبلة، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق، كما سيكون هناك صعوبة كبيرة في تعويضه بسبب تذبذب مستوى أغلبية الحراس في مسابقة الدوري الممتاز.

في الوقت الذي قرر خلاله محمد الشناوي وضع قرار رحيله من الأهلي حال وصول عرض كبير للحصول على خدماته في يد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل اتخاذ أفضل قرار يصب في مصلحته ومصلحة القلعة الحمراء.

وكان محمد الشناوي قد لعب مع النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز خلال 17 لقاء وتلقت شباكه 11 هدف، في حين حافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات، كما لعب محمد الشناوي مع القلعة الحمراء في 9 مباريات خلال دوري أبطال أفريقيا، وتلقت شباكه 6 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …