fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

مايكل فراي يقرب الأهلي من صفقة موليكا.. وحسم موقف محمد شريف من عرض بيشكتاش

يفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع رأس حربة مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل معاونة الثنائي المتألق محمد شريف وصلاح محسن في الموسم الجديد.

 

وارتفعت بشدة في الساعات الماضية، فرص انتقال المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي للقلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعد دخول الفريق البلجيكي في مفاوضات مع مايكل فراي لاعب فريق فناربخشة التركي للحصول على خدماته في انتقالات الصيف.

وأكدت التقارير البلجيكية فتح الباب أمام رحيل جاكسون موليكا في نهاية الموسم حال وصول عرض قوي للحصول على خدماته وهو ما يسهل من مهمة القلعة الحمراء في التعاقد مع لاعب مازيمبي الكونغولي.

وكان اسم جاكسون موليكا قد ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال السنوات الطويلة الماضية.

وتفاوض الأهلي مع موليكا خلال وجوده في صفوف مازيمبي، ولكن رفضت إدارة الفريق الكونغولي بيع اللاعب إلى منافس داخل القارة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو هل يستغل الأهلي تحرك ستاندرليج البلجيكي نحو ضم مهاجم جديد، وذلك من أجل طلب ضم موليكا؟.

-الأهلي يقطع الطريق أمام رحيل محمد شريف

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق عن حدوث جلسة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق، وذلك من أجل التحدث معه في مسألة العروض الخارجية.

وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “مدير الكرة تحدث مع مهاجم الأهلي بعدما ترددت أنباء قوية حول تلقي اللاعب عروضاً من أندية من تركيا وتحديداً نادي بشكتاش”.

وزاد “عبد الحفيظ طلب من محمد شريف عدم الاهتمام بهذه العروض والإبتعاد عنها حتى لا يتشتت ذهنه في مسالة العروض وبالتالي يفقد تركيزه مع الأهلي”.

وكشف ” عبد الحفيظ أكد لمهاجم الأهلي أن عليه التركيز في الملعب فقط وعدم الإهتمام بما يُثار حوله من تقارير وعروض من السماسرة لأن هذا سيؤثر سلباً على تركيزه ومستواه”.

يذكر أن محمد شريف يعتبر من العناصر المميزة في الخط الأمامي للنادي الأهلي، بعد احرازه 9 اهداف في الدوري وصناعته 3 اهداف خلال مشاركته في 19 مباراة مع الفريق الاحمر ليساهم في 12 هدف بالدوري ليس بينهم أي ضربات جزاء.

 

شاهد أيضاً

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك في …