fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

معار الأهلي مطلوب في العين الإماراتي.. وحقيقة طلب علي معلول مليون و700 ألف دولار للتجديد

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم العديد من الملفات الهامة داخل الفريق وذلك عقب مواجهة الترجي التونسي.

ويلتقي المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في لقاء الذهاب يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي في رادس، في حين سيقام لقاء الإياب يوم 26 يونيو وذلك على ملعب الأهلي والسلام.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي” بعض التفاصيل الهامة عن القلعة الحمراء.

-العين الإماراتي يطلب التعاقد مع شادي راضوان

قال “هناك رغبة قوية من جانب فريق العين الإماراتي للحصول على خدمات شادي رضوان جناح النادي الأهلي المعار لصفوف البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف “فريق العين الإماراتي كان قد طلب في وقت سابق التعاقد مع شادي رضوان ولكن المفاوضات لم تكتمل ولكن هذه المرة لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب”.

وزاد “محمود الخطيب قرر تأجيل مناقشة العرض الإماراتي للتعاقد مع شادي رضوان إلى ما بعد مواجهتي الترجي التونسي، وذلك كما سيحدث مع عرض العين لضم أليو ديانج”.

وواصل “سيكون من الصعب بيع اللاعب بشكل نهائي أو الموافقة على إعارته بنية البيع، ولكن الأقرب هو إعارة اللاعب لمدة عام أو عامين”.

وكان شادي رضوان قد انتقل إلى صفوف البنك الأهلي في بداية الموسم ولكنه لم يحصل على فرصته مع محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق قبل إقالته، كما لم يظهر ايضا ويحصل على فرصته مع خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق البنك الأهلي.

-هل طلب علي معلول الحصول على مليون و700 ألف دولار؟

قال “ملف التجديد للمحترف التونسي علي معلول مؤجل إلى ما بعد مباراتي الترجي التونسي، ولا صحة لما تردد عن وضع اللاعب بعض الشروط للتجديد”.

وأضاف “علي معلول لم يشترط الحصول على مليون و700 ألف دولار لتجديد عقده مع القلعة الحمراء، وكل ما قيل في هذا السياق ليس له أي أساس من الصحة”.

وزاد “علي معلول مستمر مع النادي الأهلي وسوف يجدد تعاقده ولن يسير على نهج المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي قرر مغادرة القلعة البيضاء من أجل الانتقال إلى الدوري القطري”.

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …