fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الأهلي يخطط لعرض الثنائي المميز على بيراميدز لضم إبراهيم عادل في الصيف

لا صوت يعلو داخل صفوف النادي الأهلي في ملف الصفقات فوق صوت التعاقد مع إبراهيم عادل، حيث يعتبر من العناصر التي يرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-رغبة اللاعب

في الوقت الذي لا يتوقف خلاله إبراهيم عادل عن الضغط على إدارة بيراميدز، وذلك من أجل طلب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد، حيث يرغب في عدم وقوف الإدارة أمام مستقبله.

ويضع إبراهيم عادل، محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي الحالي ومنتخب مصر، كمثال رائع أمامه بعد أن أصبح عنصراً في غاية الأهمية مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر، كما لم يستسلم لضغوط بيراميدز بالبقاء مع الفريق أو الانتقال لصفوف نادي الزمالك.

ولا يمانع مجلس إدارة النادي الأهلي، الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة فريق بيراميدز وذلك للحصول على خدمات إبراهيم عادل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-الأهلي يعرض الثنائي على بيراميدز

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي تخطط بقوة لعرض عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لصفوف طلائع الجيش، بجانب ناصر ماهر وذلك من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل في نهاية الموسم الحالي.

وكان عمرو جمال قد ظهر بشكل رائع مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم الحالي حيث شارك في 24 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 كما تطور كثيراً هذا الموسم تحت قيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق.

في الوقت الذي لا يخفى على أحد رغبة إدارة بيراميدز بشدة في ضم ناصر ماهر في الفترة المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد خلال السنوات القادمة، خاصة في ظل تقدمه في السن وتراجع بصماته، وترى إدارة بيراميدز أن ناصر ماهر أفضل من يقوم بتعويضه.

وكانت إدارة بيراميدز قد عرضت على ناصر ماهر في وقت سابق الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد وذلك يكشف عن الاقتناع الكبير باللاعب وموهبته.

فهل تقبل إدارة بيراميدز الصفقة التبادلية التي يجهزها الأهلي بالوقت الحالي من خلال عرض ناصر ماهر وعمرو جمال لضم إبراهيم عادل في انتقالات الصيف؟، أم تتمسك باستمرار موهوب المنتخب الأوليمبي إبراهيم عادل خوفا من تألقه كما حدث مع محمد مجدي أفشة؟.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي وصريح من الأهلي على رحيل أليو ديانج إلى الزمالك في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، …