fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

أول رد فعل من رئيس النجوم بعد توقيع كريم فؤاد إلى الأهلي قبل انتهاء المفاوضات

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن التطورات الآخيرة  في ملف انتقال كريم فؤاد إلى النادي الأهلي، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الآخرى الخاصة بأزمة فريق النجوم مع مجلس إدارة الإسماعيلي في ملف إبراهيم حسن.

وقال محمد الطويلة في تصريحات تليفزيونية “تم خصم 3 نقاط من صفوف الإسماعيلي في الدوري ، كما سوف يتم فرض عليه العقوبة المشددة بخصم 9 نقاط منه، وحال حدوث ذلك سوف يتأثر موقف الفريق في صراع الهبوط”.

 

وكشف “نادي النجوم يتمسك بالحصول على 24 مليون جنيه من إدارة فريق الإسماعيلي، وعدم دفع الإسماعيلي لذلك سوف يعرضه لخصم نقاط جديد”.

وعن موقف كريم فؤاد من الانتقال إلى النادي الأهلي قال “كل الأنباء التي ترددت بشأن حسم النادي الأهلي لصفقة كريم فؤاد بشكل رسمي غير صحيح”.

وواصل خلال تصريحاته “المفاوضات لا تزال مستمرة من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات كريم فؤاد واتفقنا مع الأهلي على أن يكون الإعلان عن الصفقة من جانب جميع الأطراف في نفس الوقت”.

وزاد “حديث البعض عن تواجد كريم فؤاد في مران الأهلي اليوم، ليس له أي أساس من الصحة، اللاعب سوف يتواجد بشكل طبيعي مع فريق إنبي حتى نهاية الموسم الحالي”.

واختتم “توقيع كريم فؤاد إلى النادي الأهلي على عقود رغبة أمر طبيعي ولكن ذلك لا يعني انه لاعب في صفوف القلعة الحمراء”.

وكان كريم فؤاد قد وقع لصفوف النادي الأهلي في وقت سابق لمدة 5 سنوات واتفق مع إدارة النادي الأهلي على جميع التفاصيل المالية في الصفقة.

ومن المقرر أن يحصل كريم فؤاد في الموسم الأول على 6 ملايين جنيه، وفي الموسم الثاني سوف يحصل على 7 ملايين وفي الموسم الثالث سيحصل على 8 ملايين جنيه وفي الموسم الرابع سيحصل على 8 ملايين جنيه وفي الموسم التاسع سيحصل على 9 ملايين جنيه.

ويجيد كريم فؤاد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر مثل الظهيرين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى تحت رأس الحربة، كما يعتبر من العناصر الواعدة في الكرة المصرية.

وفضل كريم فؤاد في الفترة الماضية عرض الأهلي عن الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز رغم الإغراءات المالية التي قدمت له من جانب إدارة الفريق السماوي.

شاهد أيضاً

بعد ضياع رمضان صبحي.. الزمالك يذهب إلى الصفقة التي تردد “محمود الخطيب” في حسمها

تلقى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الأيام الماضية بعد مفاوضات مكثفة مع …