fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الخطيب يفرض 3 لاعبين على بيتسو موسيماني قبل انتقالات الصيف

تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل الحديث مع بيتسو موسيماني عن موقف بعض اللاعبين مع الفريق، وسبب عدم مشاركتهم في المباريات سواء المحلية أو الأفريقية خلال الفترة الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد اقترح على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فكرة منح الفرصة لبعض الأسماء التي لا تشارك بصفة أساسية وذلك خلال المواجهات القادمة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرغب محمود الخطيب في معرفة وتقييم مستوى بعض الأسماء داخل القلعة البيضاء بالوقت الحالي، وذلك قبل مناقشة موقفهم من الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

-ملف كهربا

وهناك رغبة من جانب رئيس النادي الأهلي، في مشاركة محمود كهربا بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة ومنحه الفرصة كاملة في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن عاد اللاعب بشكل تدريجي للمشاركة في السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، كما شارك ايضا في الدقائق الآخيرة من عمر لقاء الإياب أمام الترجي التونسي.

-الحكم على ناصر

ويرغب ايضا محمود الخطيب في منح الفرصة، للاعب ناصر ماهر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن خرج من حساباته بشكل واضح في الفترة الماضية وهو ما تسبب في مشاركة محمد مجدي أفشة في بعض المباريات وهو غير مكتمل الجاهزية من الناحية الطبية بنسبة 100%.

-الفرصة الكاملة للكونغولي

ويأتي ايضا من ضمن العناصر التي ترغب بشدة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في مشاركتها بالمباريات خلال المرحلة المقبلة المحترف الكونغولي والتر بواليا، حيث هناك مطالب للمدير الفني بمنحه فرصة المشاركة في الدوري على أمل التعبير عن نصف المستوى الذي كان يؤدي به مع فريق الجونة.

ويعتبر هذا الثلاثي على رأس العناصر التي ينتظر مجلس الإدارة ولجنة التخطيط تواجدهم في المباريات المقبلة وتحديدا على المستوى المحلي، وذلك للحكم على مستواهم الفني في ظل وصول بعض العروض الراغبة في التعاقد معهم.

ويسير النادي الأهلي بالوقت الحالي بشكل مميز وتحديدا على المستوى القاري بعد أن تمكن في الفترة الماضية تخطي عقبة صن داونز في الدور ربع النهائي، ثم تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي، بالإضافة الحصول على لقب السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …