fbpx
السبت , 18 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

أول رد من الأهلي على رحيل الداهية الهجومية للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الاخبار التي انشرت بشأن وجود العديد من العروض، لحسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب تواجده على دكة البدلاء وعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب يرغب في الخروج على سبيل الإعارة من أجل اثبات نفسه للعودة من جديد إلى الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات، عقب المران الأخير مساء يوم الثلاثاء الماضي، في أطار البرنامج البدني والفني الذي وضعه اللاعبين من اجل تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك مباريات سيخوضها الفريق في الدوريات المحلية والقارية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي حقيقة الاخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن رحيل حسام حسن لاعب الفريق الأحمر، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل تواجده على دكة البدلاء وعدم اعتماد كولر عليه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ليس صحيح كل ما نشر بشأن رحيل حسام حسن خلال فترة الانتقالات المقبلة، والأمر لم يعرض على كولر، ولم يصل لنا أي عروض خلال الساعات الماضية، وما تم نشره عن احتياج سموحة لحسام حسن لا أساس له من الصحة.

واستقبل النادي الأهلي أمس الأربعاء وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، وكان في استقبال وفد الضيوف المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والكابتن حسام غالي عضو المجلس، وخالد مرسي مدير المقر، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

وجاءت الزيارة تلبية من النادي الأهلي لطلب وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم لزيارة مقر النادي، في ختام دورته الخاصة بالقانون الدولي لكرة القدم، نظرًا إلى قيمة الأهلي وتاريخه محليًّا وإفريقيًّا وعالميًّا.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …