fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كولر يعطي ثنائي الأهلي درساً قاسياً ويوجه رسالة إلى اللاعبين

أعطى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر من أجل رحيل العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه ليس في حاجة لهم، في ظل رغبة كولر في التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق، والاحتياج إلى صفقة أو اثنين من أجل تدعيم الفريق والمراكز التي يحتاجها، حيث سيكون هناك اجتماع فني مطول مع لجنة التخطيط من أجل الوقوف على الصفقات التي سيحتاجها المدير الفني.

ووجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قاسية إلى اللاعبين، من أجل تهديد الغير جيدين في التعامل مع اللياقة البدنية، والتكاسل في التدريبات، والاعتراض على عدم التواجد في التشكيل الأساسي، لاسيما أن كولر، يأمل في رحيل العديد من اللاعبين الغير جيدين خلال الفترة المقبلة.

وعلم “اهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، وافق على رحيل محمد محمود وزياد طارق، بسبب عدم الاجتهاد في التدريبات، بجانب الوزن الزائد لمحمد محمود، وعدم الاقتناع بخدمات زياد طارق، حيث وجه رسالة إلى جميع اللاعبين بضرورة التركيز، لعدم الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، سافر إلى سويسرا في إجازة قصيرة؛ للاطمئنان على أسرته. 

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لـ«كولر» قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم.

وأوضح عبد الحفيظ أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز الفني سيعودون إلى القاهرة مع انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين؛ لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …