fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أول رد من الأهلي على “واقعة حسام غالي”.. وخالد الغندور يستغل المشهد

يتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى كم كبير من الشائعات في الوقت الحالي، خاصة في ظل غموض بعض الملفات وعدم حسمها بشكل رسمي.

 



وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق بخطوة الضغط على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل إجراء تعديل إداري داخل صفوف الفريق الأهلاوي.

 

 

 

 


وحسب بعض التقارير يرغب حسام غالي عضو مجلس الإدارة في عدم الابقاء على خدمات سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة.

 

 

 

 

 


وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “حسام غالي لم يطلب من قريب أو بعيد خطوة رحيل سيد عبد الحفيظ وما يقال أو ينشر في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة”.

 

 

 

 


وأوضح “رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب يرغب في استمرار الثلاثي سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان ومدرب الحراس ميشيل يانكون مع المدير الفني الجديد، وذلك يؤكد عدم صحة أنباء رحيل مدير الكرة”.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

مانويل جوزيه يعرض “تلميذه المخضرم” على الخطيب لخلافة موسيماني

 

 

عاجل.. الأهلي يتخذ إجراء جديد وعاجل مع أحمد حمدي عبدالقادر

 

 

 

 

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي

 

 

 

 


وفي نفس السياق، ردد خالد الغندور الإعلامي المنتمي إلى نادي الزمالك، بعض الشائعات خلال تصريحاته عبر برنامجه الاذاعي على أون تايم سبورت.

 

 

 

 

وقال خالد الغندور في تصريحاته الاذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي يتحرك للتفاوض مع مدرب عالمي، كما سوف يشمل طاقمه المعاون 7 أسماء كبيرة، وهنا سوف تقل للغاية فرص بقاء سيد عبد الحفيظ”.

 

 

 

 

يذكر أن سيد عبد الحفيظ يحظى بدعم قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، في ظل الدور الكبير الذي يقوم به مع الفريق في توفير مناخ جيد من الهدوء والاستقرار داخل القلعة الحمراء، كما يحتاج المدير الفني الجديد لشخصية تساعده على النجاح والسيطرة على الأمور في أوضة اللبس.

 

 

 

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …