fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

شرط وحيد وعاجل يفصل المدير الفني الجديد للأهلي عن التوقيع رسميا

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة المدير الفني الجديد لصفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التواصل من قبل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات مع المدير الفني ووكيله خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، اقترب من حسم قراره الخاص بالتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني صاحب السجل الحافل بالإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى ضم المدير الفني بعدما رجح كفته الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وعدد من أعضاء لجنة التخطيط ومجلس الإدارة بعد التشاور الكبير حول الاسم الذي سوف يخلف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ليقود القلعة الحمراء.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي سوف يتعاقد مع المدير الفني صاحب الامكانيات الكبرى، وهو ما أبدى المدرب موافقته المبدئية عليه بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض إتباع سياسته المعتادة مع موسيماني بعد رحيله

وأوضح المصدر، أن الاتفاق حالياً يجري حول المقابل المادي الذي يسعى إلى الحصول عليه المدرب، حيث طلب راتب كبير للغاية يفوق 3 أضعاف ما كان يتقاضاه المدير الفني السابق بيتسو موسيماني.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على المدير الفني، ولكنه تواصل مع وكيله من أجل تقليل المقابل عما كان معروض سابقاً، وأن يتم معاملة المدير الفني مثل السابق أو أعلى قليلاً من راتب موسيماني.

ويجرى الآن فيتوريا مرحلة التفاوض والاتفاق مع وكيله، خاصة أن نادي فلامينجو البرازيلي كان على أعتاب الحصول على خدماته، ولكن المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة بين الطرفين، حيث تمسك روي بمطالبه كاملة بدون نقصان.

وقاد فيتوريا نادي النصر السعودي في فترة سابقة واستطاع أن يقدم معه كرة متطورة، في ظل تمسك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالمدرسة البرتغالية التي أدت بنجاح في فترات سابقة مع النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

رغم الخسارة الموجعة.. 4 مكاسب يحصدها الأهلي والخطيب من لقاء الزمالك

تعثر النادي الأهلي في مواجهة القمة أمام نادي الزمالك وظهر الفريق الأحمر بمستوى فني ضعيف …