fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول قرارات الأهلي ضد اتحاد الكرة.. مجلس محمود الخطيب يعلنها للجماهير

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي معترك المشاكل والخلافات مع اتحاد الكرة، بسبب  أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحميل الجبلاية مسئولية خسارة البطولة الأفريقية.

وفي جلسة مدتها 8 ساعات بين أعضاء الأهلي ومندوبين من لجنة التحقيق المشكلة من وزارة الشباب والرياضة، تم تقديم ملف مستندات تضم 20 ملفًا يؤكد على أن اتحاد الكرة أضاع على النادي حقوقه المشروعة وتسبب في الكثير من الأضرار للنادي في ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس النادي الأهلي اتخاذ خطوة تصعيدية جديدة تجاه اتحاد الكرة، بعد إجماع الآراء أن اتحاد الكرة هو المسؤول الأول في هذه الأزمة، وهناك تعمد واضح لإخفاء خطاب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأرسل “كاف” إلى كافة الاتحادات التي لها فرق مشاركة في البطولات الأفريقية خطابًا من أجل تقديم ملف لاستضافة نهائي دوري أبطال افريقيا والذي أقيم مؤخرًا في المغرب وخسره الاهلي.

 

وكشفت مصادر أن الأهلي يدرس مقاطعة اتحاد الكرة فيما يعد خطوة تصعيدية خطيرة منذ بداية الأزمة، خاصة أن الأمر تخطى كون النادي الأهلي هو المتضرر ولكن الامر يتعلق بالدولة المصرية ومكانتها على الصعيد القاري.

 

وتصاعدت الأصوات داخل القلعه الحمراء التي تطالب بضرورة مقاطعة اتحاد الكرة، في ظل تواجد جمال علام وباقي أعضاء مجلسه، بسبب عدم تقديم ملف تنظيم البطولة في مصر ومنح النادي الأهلي فرصة للتتويج باللقب على ملعبه كما فعلت المغرب في النسخة الاخيرة

 

وتؤكد على الأصوات الغاضبة داخل القلعة الحمراء، أن اتحاد الكرة تخلى عن دوره كمساعد للأنديه المصريه في الأزمات الخارجية لاسيما فيما يتعلق بالبطولات الإفريقية، وحرمان الأهلي من مبدأ تكافؤ الفرص على الأقل.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …