fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول قرار استثنائي وناري من كولر بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ إجراء ناري من العيار الثقيل مع اللاعبين، رغم الفوز ببرونزية العالم للأندية للمرة الرابعة في مشاركاته التاريخية بمونديال الأندية.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على أن يكون اللاعبين المشاركين في البطولة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المجهود البدني الرهيب أمام نادي أوراوا الياباني في المباراة التي جرت منذ قليل.

إقرأ أيضاً:

“افرح يا بيبو”.. خزينة الأهلي تنتعش برقم فلكي عقب التتويج بـ برونزية كأس العالم للأندية

فيفا يفاجئ إمام عاشور بعد تتويجه بالبورنزية مع الأهلي بكأس العالم للأندية

طرف وموعد مباراة الأهلي القادمة بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية.. مواجهة نارية

رغم التحرك ضد اتحاد الكرة.. موعد مباريات النادي الأهلي في بطولة السوبر المحلي بالإمارات

“حراااام ينتقل إلى الزمالك”.. محاولات قوية من الخطيب لإقناع كولر بالتعاقد مع الموهوب

ويسعى كولر إلى تجهيز كل اللاعبين من الغد، وذلك من أجل خوض مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا والمقررة مساء الإثنين المقبل في دولة الإمارات الشقيقة.

ويلعب النادي الأهلي كأس السوبر أمام سيراميكا كليوباترا بدون راحة تماماً، حيث يبدأ الاستعداد والتدريبات الاستشفائية من الغد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واستعان المدير الفني بقائمة اللاعبين الذين لعبوا كأس العالم للأندية، من أجل أن يكونوا على قدر كبير من التوفيق والإجادة أمام الفريق المحلي الذي جاء بانتشاء من أجل أن يحقق الفوز.

وطالب النادي الأهلي تأجيل مباراة السوبر لمدة 24 ساعة لتصبح يوم الثلاثاء بدلاً من الإثنين، نظراً لتتابع المباريات بصورة كبيرة للغاية، على أن تقام المباراة التالية في نفس موعدها بدون تأجيل أو ترحيل.

واستند النادي الأهلي في طلبه على أن المواجهة المقبلة لن يستطيع فيها الفريق الأحمر أن يستعد بشكل كامل أو يستريح، لأن موعد وصول البعثة إلى الإمارات قادمة من السعودية سوف يكون قبل المباراة بـ24 ساعة فقط.

ويسعى كولر إلى تجهيز كل اللاعبين الذين شاركوا على فترات داخل مباريات المونديال، لأنهم الأجهز على الصعيد البدني من اللاعبين الآخرين الذين لم يشاركوا في أي من فترات المباريات.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …