fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أول قرار من الخطيب بعد هزيمة الأهلي أمام صن داونز.. وعقوبة جديدة قوية

تأزم موقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مجموعته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تلقى الهزيمة الثانية أمام نفس الفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

 



وأصبح المارد الأحمر يحتاج إلى تحقيق الفوز على المريخ والهلال، وذلك للتأهل خلف صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور الـ8 وهي البطولة التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين.

 

 

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، العديد من التفاصيل الهامة بعد خسارة الفريق الأحمر للقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

 

 

-أول قرار من جانب محمود الخطيب

 

 

قال “كان هناك تحذيرات من جانب الأطباء لرئيس النادي الأهلي، بعدم متابعة مباريات الفريق والحصول على راحة، في هذا التوقيت وذلك لتجنب تعرضه إلى أي مضاعفات”.

 

 

وأضاف “محمود الخطيب قرر قطع فترة الراحة، وسوف يكون هناك جلسة بينه وبين اللاعبين في الساعات المقبلة وتحديدا قبل خوض مواجهة المريخ السوداني وذلك لتحفيز الفريق على تحقيق الفوز”.

 

 

وتابع “هناك حالة من الاستياء الشديد من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد أن تلقي الفريق هزيمة من جديد في البطولة الأفريقية”.

 

 

وزاد “محمود الخطيب سوف يطلب من اللاعبين خوض مباراتي المريخ والهلال بتركيز شديد، والقتال من أجل حسم التأهل إلى دور الـ8”.

 

-عقوبة من إدارة الأهلي ضد اللاعبين

 

 

قال “جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، يرفض فكرة مضاعفة العقوبات على اللاعبين وذلك بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي”.

 

 

وأضاف “العقوبة ستكون حسب اللائحة فقط وهي تعني خصم ألف دولار من كل لاعب في صفوف الفريق الأحمر”.

 

 

-الزمالك يعود للتفاوض مع طارق وبن شرقي

 

 

قال “رغم تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم التجديد لبعض اللاعبين في صفوف الفريق مثل طارق حامد وأشرف بن شرقي، ولكن حدث تطورات جديدة على أرض الواقع”.

 

 

وكشف “هناك مفاوضات من جانب الزمالك مع شقيق أشرف بن شرقي وذلك من أجل التواجد في القاهرة خلال الأيام المقبلة ومحاولة حسم بقاء المحترف المغربي”.

 

 


وواصل “حدث مفاوضات من جديد من جانب إدارة نادي الزمالك مع طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء،
وهناك ضغوطات عليه وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …