fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يتلقى 5 ضربات صعبة.. موسيماني يفشل في رد هدية الخطيب التاريخية

لم تمر نتائج الأهلي السيئة في دوري أبطال أفريقيا مرور الكرام، فالفريق لم يحصل سوى على 4 نقاط فقط من 4 مباريات، وخسر مرتين من فريق واحد في دور المجموعات.



وتأزمت الأمور أكثر على الأهلي الذي أضاع على نفسه فرصة المنافسة بإطمئنان والتأهل مبكرًا لدور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا، دون حساب أي نتائج لفرق وأندية أخرى



وفشل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على مضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ليخسر المباراة بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.




وحقق الأهلي 4 نقاط، من الفوز على المريخ السوداني، والتعادل أمام مواطنه الهلال، بينما خسر أمام ماميلودي صن دوانز بهدف دون رد، في جولتي الذهاب والإياب.



وتصدر صن دوانز المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وتجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع المريخ والهلال السودانيان.




6 نتائج مخيبة حققه الأهلي لأول مرة في دوري أبطال أفريقيا على يد موسيماني

1- خسر الأهلي من صن داونز في ٣ مباريات من أصل ١٢ مباراة، هزيمتين فقط تحققوا مع موسيماني.

2- لأول مرة تحت قيادة موسيماني يخسر الأهلي مباراتين في نسخة واحدة من دوري أبطال إفريقيا.


3- المباراة الثالثة التي يفشل فيها الأهلي في الفوز على صن دوانز، حيث تعادل مباراة في دور الـ8 الموسم الماضي، وخسر مباراتين مع موسيماني.



4- للمرة الثالثة يفشل الأهلي في هز الشباك المنافس منها مرتين مع موسيماني.

5- لأول مرة الأهلي يخسر مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مع موسيماني

6- لأول مرة تيخسر الأهلي ذهابا وإيابا من فريق واحد بدوري أبطال إفريقيا مع موسيماني.



شاهد أيضًا.. بعد اقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.. مرتضى منصور يقدم ٤ هدايا للنادي الاهلي

               حال تعثر ضم مهند لاشين.. الأهلي يفاوض نجمه السابق “نكشف بصماته”



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أنه هناك حالة غضب كبير تعم أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الخسارة المتكررة من فريق واحد، وأصبح التأهل أكثر صعوبة هذه المرة.


وإذا تمكن الاهلي من تحقيق الفوز في تلك المباراتين، لن ينتظر نتائج المنافسين مع الفرق الأخرى، وسيضمن التأهل بفارق النقاط، لأن المريخ والهلال لديهم نفس عدد النقاط.



وأكدت المصادر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الاهلي، غاضب بشدة من سوء إدارة موسيماني لمباريات أفريقيا، وتذبذب مستوى اللاعبين على المستوى الأفريقي.



وبالرغم من إعلان الأهلي تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري العام، إلا أن الجنوب أفريقي فشل في رد الهدية للخطيب وخسر أمام صن دوانز مرتين.

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …