fbpx
السبت , 4 مايو 2024

«حسرة مرتضى منصور».. نبوة فيريرا تتحقق بعد يوم واحد من خسارة الزمالك

تحققت نبوة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد ساعات من توليه الإدارة الفنية والتدريبية.



وتلقى فيريرا أول خسارة له بعد العودة لقيادة فريق الزمالك أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد في دوري أبطال أفريقيا.



وحقق فريق الوداد الفوز على الزمالك ذهابًا بنتيجة 3/1 في المغرب، وإيابًا في ستاد القاهرة بهدف دون رد، ليحصد 9 نقاط ويصبح في وصافة المجموعة الرابعة.


ويعيش مرتضى منصور منذ عودته لرئاسة الزمالك في حالة غضب شديدة، بسبب أداء لاعبو الفريق السيء، وفقد السيطرة على الفريق، وحدوث أزمات داخلية بسبب عدم توافر المال من أجل تجديد العقود.



نبوة فيريرا

أكد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أن حظوظ فريقه في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا باتت صعبة، بعد الخسارة أمام الوداد بهدف دون رد



وقال “فيريرا”، إن فريقه ودع البطولة بشكل كبير، حتى إذا فاز في آخر مباراتين، لكن من الصعب عدم حصول بترو أتليكو الأنجولي على أي نقاط، فالزمالك لم يخسر افريقيا اليوم بل خسر من قبل ذلك.



وأشار إلى أنه وصل لتدريب الزمالك منذ 3 أيام وليس وقت ولا مقدرة ان اتعرف على كل الأمور في الفريق خلال تلك الفترة، مؤكدًا أنه سيساعد الإدارة على حل أي مشكلة فنية تظهر في الفريق الفترة القادمة.

شاهد أيضًا.. بعد اقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.. مرتضى منصور يقدم ٤ هدايا للنادي الاهلي

               حال تعثر ضم مهند لاشين.. الأهلي يفاوض نجمه السابق “نكشف بصماته”






وطالب فيريرا بتكاتف الجميع لتحقيق ذلك، ما زال أمام الفريق مسابقة دوري وكأس لنفوز بهم وننافس للتواجد في أفريقيا للموسم المقبل.


واستطرد:” كل اللاعبين سواسية سواء كان مستواه جيد قبل ذلك او لديه عروض من اندية اخرى، والفيصل بالنسبة لي هو التدريب”.



وودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميًا، بعد فوز فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي على مواطنه ساجرادا اسبيرانسا بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.


وبهذه النتيجة يتأهل بترو أتلتيكو الانجولي مع الوداد البيضاوي المغربي إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما يودع الزمالك وساجرادا البطولة بشكل رسمي.



وتصدر بترو أتلتيكو ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …