fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يقسو على أبناء بلده.. ويطلب بالمساواة مثلما حدث أمام بيراميدز

خسر فريق الأهلي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



وسجل هدف صن دوانز الوحيد، اللاعب الناميبي تشالوليلي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.



وتصدر صن دوانز المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وتجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع المريخ والهلال السودانيان.



موسيماني يطلب بالمساواة

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، للتركيز في المباريات المقبلة من أجل الاستمرار في العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق.



وأوضح “موسيماني”، خلال المؤتمر الصحفي، أنه توقع صعوبة المواجهة التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال إفريقيا، لأن المنافس فريق قوي.


شاهد أيضًا.. بعد اقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.. مرتضى منصور يقدم ٤ هدايا للنادي الاهلي

               حال تعثر ضم مهند لاشين.. الأهلي يفاوض نجمه السابق “نكشف بصماته”



وأضاف أن الأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة.


وشدد على أن غياب تقنية حكم الفيديو “VAR” عن المباريات يثير الجدل، لكننا لن نتوقف عند هذه النقطة وسنحاول تحقيق الفوز في باقي المباريات.


 

وأشار إلى أن الأهلي فريق كبير، لكننا نتعرض لضغط كبير في عدد المباريات كل شهر، ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أي نتيجة، وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد في التقييم.


وأكد أنه لا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب.


عبر موسيماني عن استيائه الشديد من الأحداث التي سبقت دخول بعثة الأهلي إلى الملعب، مؤكدًا أنها تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف.



رغبة موسيماني قبل مواجهة المريخ والهلال

طلب موسيماني من دخول أكبر عدد من الجماهير في مباراتي الأهلي القادمتين أمام المريخ والهلال السوداني، مثلما تفعل أندية تونس والمغرب.


ويريد موسيماني استخدام الجمهور كوسيلة ضغط على الفرق المنافسة، والتي ظهرت نتائجها بشكل كبير في مباراتي المريخ في الجولة الثالثة التي انتهت بفوز المارد الأحمر 3/2، وأمام بيراميدز في الدوري والتي انتهت بالفوز 3/0.



ويعلم موسيماني قدرة جماهير الأهلي في الضغط على اللاعبين وإخراج لاعبو الفرق المنافسة من المباراة، والتي ستنتج عنها إحراز الأهداف والفوز في هاتين المباراتين.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …