fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

أول قرار من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة سلبية بعد إنتهاء مباراة موردن في نهائي كأس السوبر المصري “NBE Super Cup”.

ونجح لاعبو النادي الأهلي من تحقيق فوزًا هامًا أمام نظيره مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية، ليخطف المارد الأحمر لقب كأس السوبر للمرة الرابعة عشر في تاريخه والأولى بالنظام الجديد.

وقال مصدر رفيع المستوى داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، مارسيل كولر قرر إراحة اللاعبين لفترة طويلة خصوصا بعد سلسلة المباريات التي خاضوها خلال الفترة الماضية.

و الجدير بالذكر أن الفترة القادمة سوف تشهد توقف للمنافسات المحلية، في ظل إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

ويغيب النادي الأهلي عن خوض المباريات لمدة تصل إلى 50 يوما، إذ يعود للمنافسة بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذه النسخة، وذلك للمحافظة على اللقب العريق الذي حصده الموسم المنصرم بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي.

شاهد أيضاً

بعد التألق في الدوري الممتاز.. رد كولر يفاجئ الأهلي في الصفقة المهمة!!

أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الأمور المهمة خلال الفترة المقبلة، …