fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

كواليس تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري.. صور

حصد النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للابطال بالإمارات، وذلك خلال الحفل الذي يقام حاليا على أرضية ملعب محمد بن زيد، بعد إنتهاء المباراة النهائية بينه وبين فريق مودرن فيوتشر والذي نجح المارد الأحمر بتحقيق فوزا صعبا بنتيجة 4-2 بعد وصول المباراة إلي أشواط إضافية.

وسلم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة لاعبو النادي الأهلي الميداليات بعد التتويج باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخ المارد الأحمر.

وبهذا الانتصار رفع كولر رصيد بطولاته مع النادي الأهلي لـ6 بطولات، إذ توج بـ3 بطولات كأس السوبر المصري، كما توج بلقب دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر، كما حقق أيضا برونزية كأس العالم للأندية 2023.

من جانبه، عادل كولر رقم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والذي حقق 6 بطولات مع المارد الأحمر، إذ توج ببطولتين دوري أبطال أفريقيا، و2 كأس السوبر الأفريقي، والدوري المصري وكأس مصر مرة وحيدة، و2 برونزية كأس العالم للأندية.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الفريق الأحمر وجهازهم الفني بعد الفوز بكأس السوبر المصري، مشيدا بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز، بالرغم من الإجهاد البدني والذهني الذي نال من عناصر الفريق بسبب ضغط المباريات.

 

وقال بيبو هذا الفوز يضاعف من مسئوليات منظومة الفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة لن تكون سهلة، وهو الأمر الذي يستوجب معها الاستعداد الجيد على كافة المستويات، خاصة أن جماهير النادي دائمًا ما تطالب بالمنافسة على كل لقب، وهذه هي قيمة الأهلي وتاريخه في كل زمان ومكان.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع الصخرة لمدة 3 سنوات قبل كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …