fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أول مباراة لسواريش..الأهلي يحقق الفوز على بتروجيت ويضرب موعداً مع الزمالك في نهائي الكأس

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في تحقيق الفوز على نظيره نادي بتروجيت الذي يقوده هيثم شعبان بهدفين دون رد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وبتروجت بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد عن طريق محمد مجدي أفشة.

وبدأ لاعبو الأهلي في الدقائق الأول من المباراة بضغط مكثف على بتروجيت بحثاً عن إحراز الهدف الأول في شباك الفريق البترولي.

وشهدت الدقيقة الـ7 من زمن المباراة عرضية متقنة من اللاعب التونسي على معلول تصل إلى محمد مجدي أفشة ليضعها بشكل رائع في شباك حارس بتروجيت معلناً تقدم المارد الأحمر باللقاء.

وحاول لاعبو بتروجيت العودة إلى اللقاء وتعديل النتيجة أمام الأهلي إلا أن الصلابة الدفاعية للمارد الأحمر كانت حائظ صد أمام تلك الهجمات.

وفي الدقيقة 26 أهدر اللاعب طاهر محمد طاهر فرصة الهدف الثاني لصالح الأحمر بعد استقباله كرة متقنة من علي معلول ولكن سددها في الأخير بجوار القائم الأيمن لحارس بتروجيت.

ورفض محمد شريف في الدقيقة 29 من زمن اللقاء التمريرة السحرية من طاهر محمد طاهر لإحراز الهدف الثاني للأهلي حيث سددها خارج الملعب ضربة مرمى لصالح فريق بتروجيت.

وشهدت الدقيقة 43 تصدى الدولي محمد الشناوي لركلة جزاء لصالح بتروجيت سددها اللاعب مصطفى الجمل

وشهدت الدقيقة 62 من الشوط الثاني تمريرة سحرية بأقدام اللاعب حسين الشحات لتصل إلى محمد شريف الذي سددها بغرابة خارج الملعب ضربة مرمى للفريق البترولي.

وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب محمد عبد المنعم الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد عرضية رائعة بأقدام علي معلول ليعلن تقدم الأحمر بالهدف الثاني.

وأهدر صلاح محسن الذي حل بديلاً في اللقاء فرصة الهدف الثالث لصالح الأهلي بعد استقباله تمريرة رائعة بأقدام محمد مجدي أفشة.

وبهذه النتيجة ضربة الأهلي موعداً مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر والمحدد له يوم 21 يوليو الجاري.

شاهد أيضاً

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق …