fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أزمتي المغرب في الصدارة..أسباب غير معلنة ترجح رحيل بانون من الأهلي

أيام قليلة تفصل النادي الأهلي عن إعلان رحيل الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عروضاً مغرية من الأندية الخليجية.

ودخل نادي قطر القطري في مفاوضات مكثفة بالأيام الأخيرة مع مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للحصول على خدمات بدر بانون مدافع الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي بمقابل 2.5 مليون دولار.

ويرحب مسؤولو الأهلي بشدة برحيل الدولي المغربي إلى صفوف الفريق القطري بعد العرض المالي الكبير الذي تقدم به الاخير للظفر بالإستغناء الخاص ببدر بانون في الصيف الحالي.

وعرض مسؤولو الأهلي في الساعات الماضية ملف بدر بانون على المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل إستطلاع رأيه وحسم موقفه النهائي من رحيل اللاعب المغربي في الفترة المقبلة.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز 3 أمور ترجح رحيل يدر بانون من الأهلي :
أزمتي المغرب وغضب الجماهير

انتابت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير الاهلي في الفترة الماضية تجاه الدولي المغربي بدر بانون وذلك عقب ترحيبه في أكثر من مناسبة بمنافسي الأهلي أثناء اللقاء خاصةً بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين المارد الأحمر ونادي الوداد البيضاوي المغربي.

وحرص بانون على مصافحة لاعبي الوداد عقب اللقاء في غرف الملابس والمباركة لهم بعد التتويج بالبطولة الأفريقية على حساب النادي الأهلي بعد خسارة الاخير بهدفين دون رد.

هذا الأمر تكرر أيضا من قبل بدر بانون أثناء مواجهة فريقه الاحمر ناديه السابق الرجاء البيضاوي الأمر الذي تقبلته جماهير الاهلي بصدر رحب على عكس الأزمة الثانية بسبب انتمائه للفريق الأخضر منذ الصغر.
راتباً خيالياً

ويأتي على رأس الأمور التي ترجح رحيل بانون عن الأهلي هو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه مع ناديه المحتمل قطر القطري والذي يصل قيمته نحو 1.5 مليون دولار إلى جانب مكافآت تحفيزية.

أجواء هادئة

ويتسم الدوري القطري بحالة من الهدوء الشديد وعدم تواجد أجواء مشحونة على عكس الدوري المصري نظراً لحضور عديد قليل من الجماهير في معظم المباريات.

إقرأ أيضاً

ظهور العين الحمراء.. الخطيب يصدر قرارا بشأن تصفية الأجانب داخل الأهلي

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …