fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

ظهور العين الحمراء.. الخطيب يصدر قرارا بشأن تصفية الأجانب داخل الأهلي

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارا صارما بشأن عدد الاجانب داخل القلعة الحمراء ورحيل أحدهم خلال الفترة المقبلة، بناء علي رغبة الجهاز الفني، والتعاقد مع دماء جديد تتناسب مع الفريق الأحمر.

وشهدت الفترة الأخيرة، تطورات بشأن اللاعبين التي سترحل عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، حيث حدد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، والذي تعاقد معه النادي الأهلي لمدة موسمين، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي والذي رحل بالتراضي.

وأعلن النادي الأهلي، مساء أمس تعاقدهم مع البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تولى المهمة بنجاح عقب المؤتمر الذي أقامه المسؤولين داخل النادي الأهلي بالأمس، وتوليه التدريبات قبل أمس الخمس.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن الخطيب اجتمع مع لجنة التخطيط وأبدوا قرارهم النهائي بشأن بيع ميكسوني وبانون، بجانب عقد اجتماع مع ريكاردو لتحديد موقف بيرسي تاو، من الاستمرار أو الرحيل خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “هناك تصفية لجميع الأجانب داخل الأهلي، للتعاقد مع مهاجم إفريقيا، بجانب أن المسؤولين استقروا علي بيع ديانج في حالة وصول أي عرض مادي قوي خلال الفترة المقبلة، للاستفادة منه من الناحية المادية”.

ويعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات، للحديث عن عن ملف الرحلين والمتواجدين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد ضياع رمضان صبحي.. الزمالك يذهب إلى الصفقة التي تردد “محمود الخطيب” في حسمها

تلقى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الأيام الماضية بعد مفاوضات مكثفة مع …