fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يعرض أهم الصفقات على سواريش.. والمدير الفني يحسم موقفه

قررت لجنة التخطيط والتعاقدات بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عرض صفقة انضمام عدد من اللاعبين المميزين على المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش.

ويستهدف النادي الأهلي التعرف على اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى صفوف الفريق الكروي الأول في عهد البرتغالي سواريش وذلك وفقاً لرؤيته الفنية التي تسعى إلى حسم كل ما يحتاج إليه الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق عرض صفقة أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري على ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء الحالي.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني قرر عدم البت في الصفقات الجديدة حالياً من أجل معرفة موقف المتواجدين وكافة المراكز التي تحتاج إلى تدعيم قوي خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة يسعى لاحتواء الأزمة قبل وصولها إلى سواريش!

وشدد المصدر، على أن الأهلي عرض أيضاً التونسي منتصر الطالبي لاعب روبن كازان الروسي على المدير الفني من أجل معرفة مصير المفاوضات معه خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكه من قوة وإجادة على كافة الأصعدة.

وأوضح أن النادي الأهلي يسعى إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف، وأنه قام بربط الكلام مع الجميع وإيقاف كافة المفاوضات التي كان انطلق فيها في وقت سابق بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

واستطاع النادي الأهلي أن يحسم موقف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من استمرار بعض اللاعبين المحليين مع المدير الفني بعقود أخرى، بينما يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على الصفقات الجديدة المميزة.

ورحل بدر بانون عن صفوف الفريق، تمهيداً للحصول على لاعبين آخرين في خط الهجوم يضيفون إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد حسم موقف لويس ميكيسوني وبيرسي تاو لاعبي الفريق سواء باستمرارهم أو توجيه الشكر لهما.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …