fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أون سبورت: الاهلي يحسم اتفاقه مع الثنائي.. وشرط المقاولون لبيع مجلي للنادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي، لحسم بعض الرتوش المتبقية في ملف الصفقات والتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك استقرار داخل إدارة النادي الأهلي، على عدم الإعلان عن أي صفقات أو تعاقدات جديدة وذلك لحين حسم لقب الدوري الممتاز في ظل الصراع القوي مع نادي الزمالك على اللقب”.

وأضاف “الأهلي أصبح قريب بقوة من حسم التعاقد مع بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني جناح فريق سيمبا التنزاني”.

-شرط المقاولون العرب للموافقة على بيع محمد مجلي

قال الإعلامي كريم خطاب في تصريحاته “المقاولون العرب حدد 20 مليون جنيه للموافقة على بيع محمد مجلي سواء للأهلي أو الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “حال وصول عرض بقيمة 20 مليون جنيه من القطبين سيكون هناك موافقة من إدارة المقاولون على بيع لاعب الوسط”.

وكان محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب قد دخل حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط خلال الموسم الجديد في ظل رغبة موسيماني في توفير بديل للاعب عمرو السولية.

وفي نفس السياق، أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن فريقه تأثر بشكل كبير بسبب طرد عامر عامر حارس مرمى الفريق، وهو ما تسبب في النتيجة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي في مسابقة الدوري.

وقال هيثم شعبان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الحارس البديل حمزة معوض كان غير جاهزاً للمشاركة في اللقاء، ولكن ظروف المواجهة جعلته متواجد وخاض اللقاء”.

وأضاف “يتبقى لنا 18 نقطة على انتهاء الدوري الممتاز، ونسعى لتجميع أكبر قدر من النقاط من أجل التواجد في مركز جيد بالموسم الحالي”.

وتابع “بدأت تحديد المراكز التي يحتاج خلالها الفريق إلى تدعيمات، خاصة أن الموسم الحالي سوف يلتحم مع الموسم المقبل ويجب سرعة تحديد الصفقات الجديدة”.

وكشف هيثم شعبان عن سر رحيله وعودته من جديد لقيادة الفريق قائلا “النتائج المميزة التي حققتها مع الفريق، جعلت هناك تصور داخل الإدارة بشأن امكانية ارتفاع سقف الطموحات حال إجراء تعديل في القيادة الفنية، ولكن هذه التصور كان غير واقعي وتسبب في تراجع النتائج، وهو ما جعل الإدارة تطلب عودتي من جديد”.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …