fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الزمالك يضغط على الاهلي.. وعبد الحفيظ يكشف موعد استعادة الرباعي

يواصل النادي الأهلي، الاستعداد بكل قوة لخوض مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 64 ويتصدر قمة الدوري، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 33

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، عن العديد من التفاصيل الهامة في ملف الإصابات داخل صفوف الفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريحات تليفزيونية “طاهر محمد سيتواجد في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة ومن الممكن مشاركته أمام الإسماعيلي”.

وأضاف “محمود متولي يعاني من إصابة ليست قوية وسيكون قريب من المشاركة في التدريبات خلال 3 أيام”.

وتابع “وليد سليمان اقترب بشكل كبير من الانتهاء من برنامجه التأهيلي والعلاجي، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية خلال 4 أيام”.

وزاد “محمد محمود يشارك في التدريبات الجماعية بشكل جيد، ولكن نراعي ابتعاده عن التواجد في المباريات لفترة طويلة، ولذلك نتآخر في خطوة الدفع به والاعتماد عليه حتى يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية”.

-محمد فاروق: الزمالك يضغط على الاهلي

وفي نفس السياق، تحدث محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، عن الصراع بين القطبين على لقب الدوري الممتاز.

وقال محمد فاروق في تصريحات اذاعية “الصراع أصبح قوي بين الأهلي والزمالك، كما جاءت نتائج الزمالك الجيدة في الفترة الآخيرة، لتحذر المارد الأحمر من خسارة أي نقطة جديدة”.

وتابع “الأهلي يلعب مبارياته تحت ضغط كبير، خاصة أن الجماهير الحمراء لديها رغبة قوية في المنافسة وحصد جميع البطولات والألقاب”.

وزاد “هناك تطور كبير على المستوى الفني للاعبي الزمالك، وهنا الحديث عن سيف الدين الجزيري الذي يؤدي بشكل مميز، ونفس الأمر بالنسبة إلى أشرف بن شرقي الذي يمتلك امكانيات فنية كبيرة”.

وكان ياسر إبراهيم قد سجل هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 4، وبغرابة شديدة ألغى الحكم أمين عمر هدفين للأهلي سجلهما محمد شريف في الدقيقة 14 ورامي ربيعة في الدقيقة 24، كما أشهر البطاقة الحمراء لحارس سيراميكا عامر عامر بعدما منع هدفًا محققًا بيده من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني ينجح الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، حمل الأول توقيع محمد شريف من ركلة جزاء، وجاء الثاني في الدقيقة 72 بأقدام طارق سامي مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه، واختتم الرباعية محمد مجدي أفشة في الدقيقة 79 بتسديدة صاروخية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …