fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نكشف الموعد الرسمي للإعلان عن التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي، التحضير للعديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على التحضير لضم بعض الصفقات القوية، من أجل معاونة الفريق بكل قوة على تحقيق الألقاب والبطولات والمنافسة على مركز غير مسبوق في مونديال كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة التي سوف تقام في اليابان.

وقطع جهاز الكرة في النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو ضم بعض الصفقات الجديدة، وهنا الحديث عن الثنائي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيبما التنزاني الذي وقع للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات، وذلك مقابل حصوله على 500 ألف دولار في الموسم الواحد.

ونفس الأمر ايضا بالنسبة إلى بيرسي تاو الذي أصبح قريب بقوة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد أن حدث بعض التراجع من جانبه في الشروط المالية، وأبدى موافقته على خطوة تخفيض عقده من أجل ارتداء القميص الأحمر، ويتبقى فقط بعض الأمور المالية البسيطة بين إدارة النادي الأهلي وإدارة فريق برايتون الإنجليزي.

-الموعد الرسمي للكشف عن ضم الثنائي

هناك استقرار داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، على عدم الإعلان عن أي صفقة يتم الانتهاء منها وتحديدا في ملف صفقات الأجانب الا بعد انتهاء الموسم، أو تحديد الثنائي الذي سيرحل ويغادر الفريق.

ويأتي هذا القرار في ظل عدم حسم موقف جونيور أجاي في ظل ضعف العروض المقدمة له للحصول على خدماته، كما يتبقى في عقد اللاعب موسم آخر مع القلعة الحمراء، وحال الاستغناء عنه سيصبح الاهلي مطالب بدفع مليون و100 ألف دولار للاعب.

ونفس الأمر بالنسبة إلى والتر بواليا حيث يمتلك اللاعب بعض العروض الخارجية بالإضافة إلى أكثر من عرض محلي، وحتى هذه اللحظة لم يستقر النادي الأهلي على حسم موقف اللاعب سواء بالرحيل داخليا أو خارجيا أو عرضه للبيع أو الإعارة.

كما لا يختلف الكلام عن المحترف المالي أليو ديانج الذي أصبح قريب بشكل كبير من مغادرة القلعة الحمراء، وخوض تجربة الاحتراف في الدوري التركي، وتحديدا في صفوف جالطة سراي، وحال احتراف أليو ديانج سيكون هناك مفاضلة بين والتر بواليا وجونيور أجاي على الخروج من قائمة الأهلي.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …