fbpx
السبت , 18 مايو 2024

لست سعيد.. كيف فاجئ موسيماني الجميع بتصريحاته بعد الفوز على سيراميكا؟

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن هناك الكثير من الإيجابيات خلال مباراة سيراميكا، أهمها الفوز بأربعة أهداف، ومنح الفرصة للاعبين آخرين لم يشاركوا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «رغم تسجيل أربعة أهداف ولكني لست سعيدًا بالأداء. والأهم في المرحلة الحالية هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث. أهدرنا فرصًا عديدة، ولا بد أن نركز على الإيجابيات».

وأوضح المدير الفني أن المهم في كرة القدم هو إيجاد الحلول وخلق الفرص، ولكن بشكل عام جميع المدربين في العالم دائمًا ما يكون لديهم علامات استفهام خلال المباريات خاصة فيما يتعلق بالأداء.

وأشار إلى أنه يترك الحرية في بعض الأحيان للاعبين في تسديد ضربات الجزاء، كما حدث مع علي معلول عندما منح بدر بانون الفرصة.

وكان الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي بدأ اللقاء بشكل سريع، بهدف في أول 4 دقائق من المباراة، عن طريق ياسر إبراهيم، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها علي معلول عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سيراميكا بشكل سيء فوصلت إلى حمدي فسدد كرة ردت من الدفاع ثم وصلت إلى ياسر إبراهيم وحيد على حدود منطقة الجزاء فقابل الكرة برأسية رائعة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 16 من اللقاء أحرز محمد شريف الهدف الثاني للأهلي، بعد كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليمين، قبل أن يلغيه أمين عمر حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفار بداعي وجود لمسة يد على محمد مجدي أفشة لاعب المارد الأحمر.

وأشهر أمين عمر حكم اللقاء، بطاقة حمراء في وجه عامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا بعد تصديه للكرة باليد خارج منطقة الجزاء، بالدقيقة 20 من المباراة.

وألغى عمر هدف جديد للنادي الأهلي في الدقيقة 25 أحرزه رامي ربيعة، بعد تنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها أفشة عن طريق تسديدة رائعة ردت من العارضة ثم وصلت إلى رامي ربيعة والذي سددها داخل الشباك، إلا أن الفار ألغاه بداعي التسلل.

وحاول الأهلي على مدار باقي الشوط الأول إحراز الهدف الثاني من أجل قتل المباراة ولكن دون جدوى وسط محاولات على استحياء من جانب سيراميكا ولكن بدون أي خطورة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني لم يمر سوى 10 دقائق فقط، حتى نجح محمد شريف مهاجم الفريق في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء في شباك سيراميكا كليوباترا.

وحاول سيراميكا الدخول في المباراة سريعًا وإحراز هدف تقليص الفارق عن طريق تسديدات متنوعة من جانب محمد ابراهيم وميدو جابر ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 65 سقط محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، داخل منطقة جزاء الأهلي مصابًا وتوقفت المباراة قبل أن يتلقى العلاج ويستكمل المباراة.

وأعلنت الدقيقة 73 من اللقاء، الهدف الثالث للنادي الأهلي، عن طريق طارق سامي لاعب فريق سيراميكا بالخطأ في مرماه.

ومع اقتراب نهاية المباراة وفي الدقيقة 80 استطاع محمد مجدي قفشة لاعب المارد الأحمر، في إحراز الهدف الرابع للفريق.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 ويعود إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ولكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …