fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

أون سبورت: الصراع يشتعل بين الاهلي والزمالك على ضم موهوب منتخب مصر

كشفت قناة أون سبورت عن وجود صراع قوي بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، على ضم صفقة سوبر في الفترة المقبلة.

 



ودائما ما يشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك، على ضم العناصر المميزة، والتي تؤدي بشكل جيد مع أنديتها ومنتخب مصر.

 


وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك منافسة بين الأهلي والزمالك على صفقة التعاقد مع أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي ومنتخب مصر”.

 


وأضافت “هناك اعجاب من جانب إدارة النادي الأهلي باللاعب أحمد رفعت، ونفس الأمر هناك تفكير قوي من جانب الزمالك في الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة”.

 

 

شاهد ايضا..

عبد العال يرشح اسم غير متوقع لخلافة كيروش.. ويعلق على تألق نجم الاهلي: الله يخربيته!

 

 


وكان أحمد رفعت قد تألق بشكل رائع مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 

-محمد عمارة: السوبر الأفريقي يزيد من دوافع الأهلي لحصد الدوري..والغيابات لن تؤثر على الأحمر

 

 


وفي نفس السياق، أكد محمد عمارة الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن الغيابات الكثيرة في صفوف المارد الأحمر لن تؤثر عليه في مواجهة فيوتشر إف سي.

 

 


وقال محمد عمارة في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “رغم غياب أيمن أشرف وعمرو السولية وغيرهم، ولكن النادي الأهلي يمتلك قائمة قوية ولديه البدائل التي تستطيع أن تصنع الفارق في جميع المراكز”.

 

 


وكشف “حصد النادي الأهلي لبطولة السوبر الأفريقي، سوف يزيد من دوافع عناصره لحصد لقب الدوري الممتاز”.

 


وتحدث عن منتخب مصر قائلا “أرى أن كيروش حقق استفادة كبيرة من بطولة كأس العرب، وذلك سوف يكون في مصلحة المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال تفادي بعض الأخطاء والسلبيات”.

 

 

 


واختتم “اختلف مع من ينتقد كيروش حيث اكتشف بعض العناصر المميزة في كأس العرب مثل أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وأحمد ياسين ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وبعض هذه العناصر سيكون لها شأن كبير مع منتخب مصر في الفترة المقبلة”.

 

 


ويستعد متخب مصر في الوقت الحالي، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في دولة الكاميرون، وتضم مجموعة الفراعنة كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …