fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

توضيح هام بشأن استاد الاهلي.. وتفاصيل بنود عقد التجديد مع موسيماني والشرط الجزائي

نفى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حصول أي شركة على حقوق تسمية وتمويل مشروع استاد النادي الأهلي، وقال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي إن ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، وأن النادي تلقى بالفعل العديد من العروض المحلية والعالمية الخاصة بالاستاد”.

 



وأضاف” الأمر لا يزال قيد الدراسة، وأن شركة الأهلي للمنشآت الرياضية سوف تجتمع خلال هذا الأسبوع لمناقشة تلك العروض لاختيار الأنسب وما يحقق مصلحة الأهلي وطموحات أعضائه وجماهيره”.

 

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: الصراع يشتعل بين الاهلي والزمالك على ضم موهوب منتخب مصر

 

 


وفي نفس السياق، قال مجدى عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر ” محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر عقد جلسة خاصة مع مويرا زوجة ومديرة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عقب إنتهاء أجازات الكريسماس ورأس السنة من أجل تجديد عقد المدير الفني”.

 

 


وكشف في تصريحات تليفزيونية “مصدر في الأهلي أكد أن الخطيب حسم مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي ملف تجديد عقد موسيماني خلال جلسة جمعتهما على هامش رحلة قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي التى توّج بها الأهلي”.

 

 


وزاد “المصدر أشار إلى أن مسئولى الاهلي سوف يعقدون جلسة مع زوجة موسيماني خلال أيام قليلة وسيتم بعدها إعلان تجديد عقد المدير الفني لمدة موسمين، كما أكد المصدر أن الاهلي اتفق مع موسيماني على التجديد عقب التتويج بالسوبر الأفريقي ، والجلسة مع زوجة موسيماني ستكون من أجل وضع الرتوش الأخيرة والتوقيع على العقد بإعتبارها وكيل أعماله ثم يتم الإعلان عن تجديد عقد موسيماني”.

 


وأوضح “المصدر شدد على أن الاهلي قرر رفع راتب موسيماني من 140 ألف دولار إلى 170 ألف دولار شهرياً في الموسم المقبل على أن يتم زيادة الراتب بقيمة 30 ألف دولار شهريا في الموسم المقبل ليصل إلى 200 ألف دولار شهرياً في الموسم الأخير له مع النادي”.

 


واختتم “بالنسبة للشرط الجزائي ستكون مدته 6 أشهر وليس موسمين أو موسم كما سبق وطلب موسيماني، حيث
 ينتهي عقد موسيماني في يونيو المقبل وبعد التجديد الرسمي سيستمر مع الأهلي حتى يونيو 2024″.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …