fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أون سبورت: المتألقين في كأس العرب على أبواب الأهلي.. وتفاصيل جديدة بشأن أزمة الفريق

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسات هامة للغاية مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول بقيادة محسن صالح من أجل الاتفاق على تفاصيل الصفقات الجديدة.

 

ووفقاً لـ”أون تايم سبورت”، فإن ثمة تنسيق يجري على الصعيد الهاتفي بين الجنوب إفريقي ورئيس لجنة التخطيط بخصوص الأسماء المقرر أن يتم طرحها على المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

 

وعرضت لجنة التخطيط العديد من الأسماء على موسيماني من أجل الاستقرار على أحدهم عن طريق شركة النادي التي سوف تدير عملية الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل أساسي، بالإضافة إلى ترشيح عدد من اللاعبين الآخرين.

 

وأوضحت اللجنة أنها سوف تسعى لحسم الصفقات الخاصة بيناير بشكل مبكر عن طريق شركة النادي، بالإضافة إلى وضع المتفوقين في بطولة كأس العرب على رأس قائمة اللاعبين المقرر الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي يشكو كيروش بسبب ما حدث في المنتخب.. والخطيب يرد بكل حزم

وتألق عدد وافر من اللاعبين العرب في بطولة كأس العرب، وعلى رأسهم يوسف البلايلي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين سوف يتم ترشيحهم بعد دراسة موقفهم من أنديتهم من حيث الشروط المالية أو الأخرى الخاصة بالعقود.

 

ويترقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي للدخول في الصفقات الجديدة، خاصة بعد طرح العديد من الأسماء الخاصة والقوية لتدعيم الصفوف الحمراء.

 

من جهة أخرى، شددت القناة على أن جهاز كرة القدم يترقب الموعد الجديد خلال الـ48 بشأن موعد كأس العالم للأندية، سواء بتأكيد موعد البطولة أو تأجيلها لمدة 4 أيام.

 

وأبدى النادي الأهلي موافقته الكاملة لتأجيل بطولة كأس العالم للأندية، متمنياً أن يكون هناك حلول لمشاركة اللاعبين في كأس العالم للأندية، خاصة أن الفريق يمتلك العديد من الأسماء الكبيرة التي يحتاجها.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول أن يتم حسم الملف الشائك، حتى لا يفتقد النادي الأهلي خدمات اللاعبين المصريين أو الأفارقة الذين يشاركون في بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني إلى إعلان قائمة الفريق الكروي التي سوف تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى تحقيق المصلحة المشتركة بين الطرفين سواء في المنتخب أو النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …