fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

أون سبورت تكشف بالأسماء: الأهلي يقترب من ضم هذا الثنائي الأجنبي دفعة واحدة

كشفت قناة أون سبورت عن الصفقات التي يخطط لها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الإعلامي كريم خطاب خلال تصريحات تليفزيونية ، عن تحرك الأهلي بشكل قوي لحسم بعض الصفقات القوية في الموسم الجديد.

وقال كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية ” الأهلي يرغب في ضم جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي الكونغولي السابق ، وفريق ستاندر ليج البلجيكي الحالي ” .

وأضاف ” جاكسون موليكا ارتدى قميص الأهلي في الساعات الماضية عبر حسابه على الانستجرام ، وهو ما جعل البعض يعتبره تمهيد للتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة ” .

وتابع ” مهاجم فريق ستاندر ليج دخل بقوة في حسابات إدارة النادي الأهلي ، وهناك تفكير قوي في ضمه ، خاصة انه كان ضمن الحسابات خلال آخر 3 سنوات ولكن لم يتمكن الأهلي من ضمه ” .

وكشف كريم خطاب خلال تصريحاته عن الصفقة الثانية التي يخطط لها الأهلي قائلا  “هناك تفكير في ضم جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي ، وهناك تمسك قوي من جانب المدير الفني بحسم الصفقة ” .

وزاد “هناك خلاف وحيد على صفقة ضم سيرينو وهو سن اللاعب ، ولكن قد يوافق الأهلي على حسم الصفقة في ظل رغبة المدير الفني في الحصول على خدماته ” .

وكان جاكسون موليكا قد تألق بشكل كبير ، في صفوف مازيمبي الكونغولي ولكن تسببت المطالب المالية لرئيس مازيمبي في الحصول على 2.5 ، مليون دولار لبيع اللاعب في تراجع الأهلي عن المفاوضات معه ، حيث توقف عرض القلعة الحمراء عند 2 مليون دولار .

ولا يمانع موليكا خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي ، في الصيف المقبل وذلك حال وصول عرض قوي للحصول على خدماته .

وكانت ايضا مفاوضات الأهلي مع سيرينو قد تعثرت في وقت سابق ، وذلك ايضا لأسباب مالية حيث توقف عرض الأهلي عند 2.5 مليون دولار في حين كانت ترغب إدارة الفريق الجنوب أفريقي ، في الحصول على 3 ملايين و500 ألف دولار لبيع اللاعب للقلعة الحمراء وهو ما تسبب في تراجع الأهلي عن صفقة ضم اللاعب.

 

 

شاهد أيضاً

“مكنتش اعرفها”.. إمام عاشور يقصف جبهة الزمالك وجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان

بطريقة غير مباشرة، وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة قوية وذلك …