fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني.. مفاجآت بالجملة

استقر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على التشكيل المقرر أن يبدأ به مباراة الفريق أمام المريخ السوداني في المباراة المقررة السبت المقبل عصراً، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبات موسيماني معتمداً على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، بينما قرر وضع الآخرين على دكة البدلاء، من أجل الوصول إلى التشكيل الأنسب وذلك بالاتفاق مع الجهاز المعاون.

ويتطلع موسيماني إلى تحقيق الفوز على المريخ السوداني، بعدما قبل التحدي أمام المدير الفني للفريق الخصم، والذي أعلن تحديه الأهلي والفوز عليه ورد اعتبار المباراة الأولى التي جرت في القاهرة.

واطمئن الجهاز الطبي للنادي الأهلي على محمد الشناوي وتأكد جاهزيته في المباراة، بالإضافة إلى عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذي سوف يجاور ديانج كبديلاً لحمدي فتحي وعضواً رئيسياً في الصفوف بجوار الدبابة المالية أليو ديانج الذي عاد من بلاده بعد المشاركة القوية في معسكر مالي.

ومن ناحية أخرى، قرر المدير الفني أن يكون الخط الخلفي مكوناً من محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف، حيث يلعب الأخير في مركز الظهير الأيسر بديلاً لمعلول الذي مازال يجري التأهيل من إصابة الخلفية في تونس، ورفض العودة إلى صفوف الأهلي بالاتفاق مع مدير الكرة الكابتن سيد عبدالحفيظ، مفضلاً استكمال التأهيل في بلاده، والانضمام إلى الصفوف الحمراء بعد العودة من المريخ السوداني استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني.

وعلى صعيد الخط الهجومي، فبات موسيماني يقرر الاعتماد على جونيور أجايي ومحمد شريف، وأن يكون خلفهم الثنائي المميز حسين الشحات ومحمد مجدي “قفشة”، والذي تألق الأخير في مباريات المنتخب الوطني وساهم في صناعة وتسجيل الأهداف، حيث صنع أكثر من هدف في مواجهة جزر القمر، بينما سجل هدف رائع أمام كينيا في التعادل الذي اسفر عن الصعود الرسمي للفراعنة لكان 2022م.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

 

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …