fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يستقر على استقدام هذا النجم عقب رحيل لاعب الأهلي!

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على استقدام أحد أهم اللاعبين الشباب إلى الصفوف خلال الفترة المقبلة على صعيد الدفاع من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد يجددون دماء أهم الخطوط.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية الكبيرة للاعبين على الصعيد الدفاعي وفي الخط الخلفي للفريق الكروي الأول، تحسباً لأية إصابات طارئة على الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الأهلي من ضغط مباريات رهيب في أبريل المقبل بداية من مواجهة المريخ السوداني وانتهاء بلقاء الجونة في نهاية الشهر الأصعب للفريق الكروي الأول الذي يواجه العديد من المباريات الهامة في هذا الشهر.

وربط موسيماني استقدام محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار إلى سموحة السكندري برحيل أحد اللاعبين في الخط الخلفي، منعاً لتخمة القائمة بلاعبين كثيرين لا يستفاد منهم الفريق وحتى لا يجلس المزيد من النجوم في الخط الواحد على الدكة بدون الاستفادة من جهودهم.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني أن استقدام عبدالمنعم مرهون برحيل رامي ربيعة في الانتقالات المقبلة، حال الاستقرار من الجهاز الفني على توجيه الشكر للاعب أو قدوم عرض جديد له مثلما كان على مقربة من الرحيل إلى المقاولون العرب في نهاية الانتقالات الماضية.

ويتألق بدر بانون أحدث الوجوه المنضمة إلى الأهلي على الصعيد الدفاعي، ويقدم أداء طيب للغاية، حيث انخرط مع اللاعبين بتناغم شديد، فيما يقدم أيمن أشرف أفضل مراحله الكروية مع الأهلي، واستطاع أن يكون بمثابة الجوكر في الخط الخلفي سواء باللعب قلب دفاع أو ظهير أيسر حال إصابة التونسي علي معلول.

ويجيد ياسر إبراهيم المهام الموكلة إليه بشكل لافت للأنظار، حيث فرض نفسه على الخط الخلفي، بينما لم يعتمد موسيماني بشكل أساسي على سعد الدين سمير أو رامي ربيعة في المشاركات منذ توليه القيادة الفنية بسبب إصابات الثنائي الكثيرة.

ويضع الأهلي الخماسي: عمرو جمال، ومحمد عبدالمنعم، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وأحمد ياسر ريان في الحسابات للعودة، حيث اقترب موسيماني من الاستقرار على عودة الثنائي أحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

ويستهدف النادي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى الصفوف خلال الفترة القادمة، وأن يكون الاستعانة بهم بجانب المتواجدين حالياً، خاصة في خط الوسط المفعم بالعديد من النجوم الجيدين.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …