fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يعلن القائمة الذهبية لمواجهة المريخ رسمياً بضم أبرز النجوم

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة المريخ السوداني المقررة السبت المقبل في الخرطوم في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت القائمة تضم: من محمد الشناوي واحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية.

وشملت القائمة أيضاً أسماء كل من: صلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق و والتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا. 

وقرر موسيماني إجراء محاضرة مطولة مع اللاعبين، وتخصيص ساعة كاملة للمران فقط دون زيادة على اللاعبين، حيث ركز على الجانب البدني والتدريبات البدنية الخفيفة، والإحماء بالكرة قبل التقسيمة التي قام اللاعبين بها في نهاية التدريبات.

ويطير اللاعبون إلى الخرطوم في تمام الرابعة عصر اليوم، قبل المباراة بثلاثة أيام من أجل الحصول على قسط كبير من الراحة ومنعاً للإجهاد أثناء إجراء أول التدريبات غداً الخميس.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين في المران بعد عودتهم من المنتخب إثر الانتهاء من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمها المنتخب بالفوز على جرز القمر برباعية دون رد والوصول إلى قمة المجموعة، بالإضافة إلى انتظام اللاعبين الآخرين الذين كانوا انضموا إلى معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب.

وانضم إلى التدريبات كل من: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني، والثنائي الأولمبي طاهر محمد طاهر  وأحمد رمضان بيكهام، فيما أدى أكرم توفيق تدريبات في الجيم.

ويتبقى للبطل الأحمر مواجهة سيمبا التنزاني في القاهرة يوم 9 أبريل المقبل في ختام دور المجموعات، وسط منافسة حامية على صدارة المجموعة من أجل تسهيل مهام المواجهات المقبلة في البطولة نفسها.

على صعيد آخر، أعلن مدير الكرة – في وقت سابق – أن والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول لن يأتي إلى القاهرة وينطلق مع اللاعبين إلى السودان، بل سوف يلحق بالبعثة في السودان بعد أن ينهي مشاركاته مع منتخب بلاده الكونغو.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …