fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الغندور يلمح باستفزاز على مصير موسيماني في الأهلي!

تحدث الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك سابقاً عن مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ومدى إمكانية رحيله إلى صفوف جنوب إفريقيا مرة أخرى لتدريب منتخب بلاده.

وأضاف الغندور في تصريحات إذاعية لـ”أون سبورت” أن موسيماني لن يرحل عن تدريب النادي الأهلي بسبب المقابل المادي!!، وشدد على أن المدير الفني للأهلي يتقاضى حالياً راتب خيالي مقارنة بما كان يحصل عليه في صن داونز الجنوب إفريقي، وهو أحد الأسباب الهامة التي تجعله يستمر في القلعة الحمراء.

ويرى لاعب الزمالك السابق أن الفارق الكبير بين 25 ألف دولار راتب مدرب الأهلي الحالي في السابق مع صن داونز، وما يتقاضاه حالياً وهو 120 ألف دولار شهرياً يجعله لا يفكر في الرحيل إلى بلاده مرة أخرى خلال الفترة الجارية.

وأوضح الغندور أنه في حال تولي موسيماني تدريب منتخب بلاده لكرة القدم فإنه سوف يحصل على 30 ألف بالكثير، متسائلاً: لماذا يضحي بكل هذه الأموال في الأهلي ويرحل؟!

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الشعب الجنوب إفريقي، أصبح يشجع النادي الأهلي بعد تدريب موسيماني للفريق الأحمر، لافتاً إلى أن الأمر في مباريات الأهلي مثل الذي يحدث حالياً في مصر من تشجيع المواطنين لليفربول من أجل محمد صلاح النجم الدولي المتحرف في صفوف الريدز.

وأفادت مصادر صحفية جنوب إفريقية بإن ثمة مفاوضات تجري حالياً مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لمحاولة إقناعه بالعودة مرة أخرى إلى مسقط رأسه وفسخ تعاقده مع الأهلي.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن الجماهير السمراء طالبت بأن يقود موسيماني منتخب جنوب إفريقيا بعد فشل تأهل المنتخب إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مطلع العام المقبل، وذلك بعد فشل موافي تنسكي المدير الفني الحالي في قيادة المنتخب للوصول إلى “الكان”.

واختتم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تدريباته الجماعية وسط محاضرة قوية من المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل الاستعداد للسفر إلى السودان في الرابعة عصر اليوم استعداداً لملاقاة المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …