fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. عبدالحفيظ يعلن قرار موسيماني الجديد تجاه كهربا بعد موقف الأخير رسمياً

أعلن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي الموقف الأخير من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تجاه لاعب وسط الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أن كهربا تقدم اليوم باعتذار رسمي إلى الجهاز الفني وإلى شخص المدير الفني بيتسو موسيماني وإلى اللاعبين بعد اعتذاره إلى جماهير القلعة الحمراء.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن كهربا سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية التي تستعد لمواجهة سيمبا التنزاني عقب مواجهة المريخ السوداني المقررة السبت المقبل في الخرطوم.

وأوضح مدير الكرة أن اللاعب وعد بالامتثال للتعليمات الفنية، بقيادة المدير الفني، وأنه تحت أمر موسيماني في أي وقت يستدعيه فيه للنزول إلى الملعب أو البقاء على دكة البدلاء، وفقاً للرؤية الفنية للمدير الفني.

وكان عبدالحفيظ، وجه كهربا في وقت سابق بأداء التدريبات البدنية المنفردة بعد فترة العقوبة حفاظاً على لياقته وجاهزيته البدنية، تمهيداً لعودته مرة أخرى إلى الملاعب بعد انتهاء العقوبة المقررة من قبل الادارة والجهاز الفني.

وعاقب الأهلي كهربا بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المباريات لمدة شهر، وسط فتح باب العقوبات الإضافية إذا لم يلتزم اللاعب بالقرارات الفنية، وذلك إبان الأزمة الماضية التي حدثت مع المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وقام “كهربا” بذبح عجل من أجل الاستبشار خيراً بعودته مرة أخرى إلى التدريبات، وأملاً في تحقيق التوفيق والسداد في خطواته خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء مدة عقوبته وإعادته إلى التدريبات.

وأخطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بوضع اللاعب تحت الملاحظة خلال الفترة المقبلة، وتقديم تقرير فني أول بأول عنه، مع توجيه التحذير النهائي والأخير له بأن أية مخالفة أخرى سوف تجعله يرحل بلا رجعة عن الفريق الأحمر.

وتعد عادة ذبج العجل من اللاعبين دائماً يجريها البعض بهدف “التفريج” و”فك النحس” الذي قد يلازم اللاعبين على صعيد الإصابات أو الأخطاء المتكررة غير المقصودة، وقد قام كهربا بهذا الأمر رغبة منه بالالتزام خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى فتح صفحة جديدة مع الزملاء والجهاز الفني، من أجل الاعتماد عليه مجدداً في صفوف الفريق، خاصة أنه لاعب من العيار الثقيل، ولكن الالتزام سوف يجعله أفضل مما عليه الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

فاز نادي الزمالك على دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد في مباراة الإياب …