fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني يتخذ قراراً جديداً في التدريبات وعودة أبرز الوجوه يثلج صدر المدير الفني

اختتم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تدريباته الجماعية وسط محاضرة قوية من المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل الاستعداد للسفر إلى السودان في الرابعة عصر اليوم استعداداً لملاقاة المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر موسيماني إجراء محاضرة مطولة مع اللاعبين، وتخصيص ساعة كاملة للمران فقط دون زيادة على اللاعبين، حيث ركز على الجانب البدني والتدريبات البدنية الخفيفة، والإحماء بالكرة قبل التقسيمة التي قام اللاعبين بها في نهاية التدريبات.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين في المران بعد عودتهم من المنتخب إثر الانتهاء من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمها المنتخب بالفوز على جرز القمر برباعية دون رد والوصول إلى قمة المجموعة، بالإضافة إلى انتظام اللاعبين الآخرين الذين كانوا انضموا إلى معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب.

وانضم إلى التدريبات كل من: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني، والثنائي الأولمبي طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، فيما أدى أكرم توفيق تدريبات في الجيم.

وشارك بنجاح صلاح محسن وشوبير، وأليو ديانج، خاصة بعد عودة الأخيرة إثر مشاركته مع منتخب بلاده في المعسكر الذي جرى مؤخراً في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني عصر السبت المقبل على ستاد الجوهرة الزرقاء في الخرطوم في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يتبقى للبطل الأحمر مواجهة سيمبا التنزاني في القاهرة يوم 9 أبريل المقبل في ختام دور المجموعات، وسط منافسة حامية على صدارة المجموعة من أجل تسهيل مهام المواجهات المقبلة في البطولة نفسها.

على صعيد آخر، أعلن مدير الكرة – في وقت سابق – أن والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول لن يأتي إلى القاهرة وينطلق مع اللاعبين إلى السودان، بل سوف يلحق بالبعثة في السودان بعد أن ينهي مشاركاته مع منتخب بلاده الكونغو.

ويستعد الأهلي على قدم وساق للمواجهة المقبلة، وسط تحفز كبير وجاهزية من قبل نادي المريخ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في دور المجموعات، ومحاولة تجميع أكبر قدر من النقاط على حساب الفريق التي سوف يواجهها في آخر جولتين.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …