fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

طبيب يفجر أزمة مرعبة عن إصابة نجم الوسط.. لم يكن يعود بهذه الطريقة!

فجر أشرف محرم عضو مجلس إدارة نادي الصيد، وأستاذ الجراحة أزمة كبرى بشأن موعد عودة حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، الذي كان قد أصيب في لقاء المنتخب الوطني أمام كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف محرم في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن فتحي يعاني من كسر في الترقوة، وأن المكان المصاب حساس للغاية، خاصة أنه لم يتحرك من مكانه بعد الإصابة بشكل ملفت للأنظار.

وأشار أستاذ الجراحة إلى أن اللاعب كان يحتاج إلى تدخل جراحي، وأنه لن يعود من خلال التدريبات والتأهيلات بعد الحصول على فترة الراحة، مشدداً على أن الأمر كان يحتاج بالفعل إلى الجراحة والتثبيت.

وتعرض فتحي إلى آلام مبرحة أثناء مشاركته مع المنتخب أمام كينيا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي شهدت صعود الفراعنة بشكل رسمي إلى البطولة.

ورفض الجهاز الطبي للنادي الأهلي في بداية الأمر خضوع اللاعب إلى الجراحة، ولكن بعد استشارة المتخصصين ترآى لهم أن الجراحة أمر ضروري، حيث خضع للعملية الجراحية بنجاح.

وتابع: “حمدي كان يحتاج إلى تثبيت الكسر بمسمار وشريحة، وأنه بعد ذلك يمكن أن يعود للتدريب منفرداً والمشاركة في التدريبات والالتحامات بشكل عادي للغاية بعد 8 أسابيع ولكن بعد إجراء هذا التدخل العاجل”.

وأوضح محرم أنه يفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة خلال الفترة القادمة، ولكنه ينتظر حتى يرى الأمور بشكل كامل، وأن هذه الخطوة لن يقدم عليها، إلا إذا شعر أنه سوف يضيف جديداً للمكان.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للجاهزية الكبيرة للاعبين وتعويض غياب حمدي فتحي بالدفع بأكرم توفيق لاعب وسط الفريق بشكل أساسي، وذلك بعد إصابة حمدي المؤثرة لدى الجهاز الفني، لأنه لاعب أساسي من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق في أصعب لحظاته في الدوري العام أو المشاركات الإفريقية.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الخرطوم من أجل مواجهة المريخ السوداني في المباراة الهامة المقررة السبت المقبل في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر موسيماني الاعتماد على أكرم توفيق لاعب وسط الفريق البديل لحمدي فتحي في لقاء المريخ السوداني، وذلك بعد مشاورات عديدة مع الجهاز الفني لتوضيح البديل الأبرز، حيث يقدم توفيق أداء طيب للغاية مع الأهلي في المباريات التي تم الاعتماد فيها عليه، ويتطلع إلى تثبيت أقدامه في الصفوف، من أجل الوصول إلى الثبات في التشكيل.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …