fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

7 لاعبين خارج رحلة الأهلي إلى السودان.. موسيماني يطيح بهذه الأسماء

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها ، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي .

ويحتاج النادي الأهلي ، لتحقيق النقاط الـ 3 وذلك من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي من دور المجموعات الأفريقي .

وكان النادي الأهلي قد قطع شوطا ً كبيرا نحو التأهل ، وذلك بعد الفوز على فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات في كينشاسا بثلاثية نظيفة سجلها كلا من ” محمد شريف هدف ، ومحمد مجدي أفشة هدف ، وطاهر محمد طاهر هدف ” .

وقرر بيتسو موسيماني استبعاد كلا من ” حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة ، ومحمود وحيد الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة ، وعلي معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة ، ومحمود كهربا جناح الفريق بسبب الإيقاف بعد أزمته مع بيتسو موسيماني ” .

كما سيخرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال رحلة السودان يوم كلا من “محمد متولي مدافع الفريق بسبب عدم الجاهزية ، وايضا كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق بسبب عدم جاهزيته ، ونفس الأمر محمد محمود لاعب وسط الذي لم تكتمل جاهزيته ” .

ومن المقرر أن يتحرك النادي الأهلي إلى السودان في طائرة خاصة ، وسوف يترأس بعثة الفريق في أم درمان خالد الدرندلي أمين الصندوق .

ويأمل النادي الأهلي في حسم تأهله للدور ربع النهائي وذلك من أجل حصول الفريق على دفعة معنوية قوية خلال المشوار الأفريقي ، وايضا المشوار المحلي خاصة أن الفريق سوف ينتظره عدداً كبيراً من المواجهات الصعبة خلال شهر أبريل .

يذكر أن منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة ، قد تمكن من قيادة الفراعنة لحسم التأهل لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون عام 2022 ، وذلك بعد التعادل مع كينا بهدف لمثله في الجولة الخامسة وسجل هدف الفراعنة محمد مجدي أفشة ، وفي الجولة السادسة تمكن المنتخب من الفوز على جزر القمر برباعية نظيفة سجلها كلا من ” محمد النني هدف ومحمد صلاح هدفين و محمد شريف هدف ” .

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية.. محمد شبانة يعلن عن توقيع الخطيب مع صفقة القرن في الأهلي

يسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحسم العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، …