fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أون سبورت: زيادة عقد أفشة 2 مليون جنيه وضم هذا اللاعب 3 سنوات..وموسيماني مشغول بعرض جنوب أفريقيا

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف النادي الأهلي، بشأن العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء .

-تمديد عقد صلاح محسن 3 سنوات

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحاته التليفزيونية ” مجلس إدارة الأهلي قرر تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق لمدة 3 سنوات ” .

وأضاف ” هناك اتفاق مبدئي على تمديد عقد صلاح محسن لمدة 3 سنوات ، في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمستوى اللاعب بشكل كبير  ” .

-زيادة عقد أفشة 2 مليون جنيه

وتابع ” إدارة الأهلي قررت ايضا تعديل عقد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء ” .

وزاد ” محمد مجدي أفشة كان يحصل على 4 ملايين جنيه في الموسم منذ انتقاله من بيراميدز ، وإدارة القلعة الحمراء قررت زيادة قيمة عقد اللاعب إلى 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد في ظل دوره الكبير مع الفريق بالفترة الماضية ” .

-ماذا عن موقف بيتسو موسمياني ؟

قال كريم خطاب في تصريحاته ” هناك قلق داخل النادي الأهلي وتخوف من أن يكون تركيز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في عرض منتخب جنوب أفريقيا ” .

وأضاف ” منتخب جنوب أفريقيا يقدم العديد من الإغراءات لبيتسو موسيماني مثل الحصول على عقد كبير ، وتجهيز المنتخب لكأس العالم في قطر 2022 ” .

وتابع ” وجاء المستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهة المريخ السوداني ليثير قلق الجماهير والإدارة من أن يكون تفكير في المدير الفني في الرحيل ” .

-المريخ السوداني يحرج موسيماني

وفي نفس السياق، قال أيمن اليماني محلل أداء فريق المريخ السوداني، “ضربة الجزاء المهدرة ، سهلت من موقف الأهلي في العودة للقاء ” .

وأضاف “توقعنا خوض الأهلي بطريقة 4/4/2، لتكرار ما حدث في مواجهة فيتا كلوب خاصة أن لاعبي الأهلي انضموا لمنتخب مصر عقب هذه المواجهة وتأكدنا من أن موسيماني لن يقوم بإجراء أي تعديلات ” .

وتابع “قررنا الضغط على محمد مجدي أفشة وبدر بانون، وفرضنا سيطرتنا على منطقة خط الوسط ، وظهرنا أفضل من الأهلي خلال المواجهة ” .

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …