fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

شوبير يفتح النار على الشناوي وهاني وموسيماني.. واستياء من لجنة التخطيط ضد الفريق

فتح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق النار على اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق في لقاء المريخ السوداني وذلك رغم التأهل للدور ربع النهائي.

وقال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت ” الأهلي لم يظهر في اللقاء والمستوى الفني كان ضعيف للغاية ، والشوط الأول خلال اللقاء يعتبر هو الأسوأ منذ فترة طويلة تحت قيادة بيتسو موسيماني “.

وأضاف ” الأهلي لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر خلال اللقاء ، وكان هناك خلل واضح وعدم تركيز من جانب اللاعبين ، وذلك ظهر من الدقيقة الأولى وربما كان هناك استهانة بالمنافس وحالة من الغرور”.

وتابع ” سيكون من الصعب على الأهلي الظهور بهذا المستوى في مواجهات الدور ربع النهائي حيث ينتظر الفريق مواجهة الترجي أو الوداد أو صن داونز ” .

وزاد ” اتعجب ايضا من الأزمة التي افتعلها محمد الشناوي مع زميله بالفريق محمد هاني بعد انتهاء الشوط الأول ، حيث كان من الممكن أن تكون هذه المشكلة في غرفة خلع الملابس وليس أمام الجميع وبهذا الشكل ” .

وفي نفس السياق ، هناك حالة من الاستياء الشديد من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، برئاسة محسن صالح من المستوى الذي ظهر به الفريق في لقاء المريخ السوداني والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 .

وهناك رفض من جانب لجنة التخطيط للمستوى الذي ظهر به الفريق في لقاء المريخ ، خاصة أن مواجهات الدور ربع النهائي ستكون أكثر صعوبة وشراسة على الفريق وتحتاج لتركيز شديد .

ويأتي غضب اللجنة بسبب تذبذب المستوى وغياب الانسجام والتفاهم بين أغلبية اللاعبين في أرض الملعب .

وكان فريق المريخ السوداني ، قد تقدم بهدفين في الشوط الأول من عمر اللقاء كما اهدر ضربة جزاء ، في الوقت الذي عاد خلاله النادي الأهلي في الشوط الثاني لتحقيق التعادل بعد الحصول على ضربة جزاء سجلها المغربي بدر بانون ، كما تعادل ياسر إبراهيم من ضربة رأسية رائعة في الثواني الآخيرة قبل انتهاء اللقاء .

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …